بدعم من موسم الرياض: تكريم وألبوم جديد للفنان إيهاب توفيق

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 يناير 2024
بدعم من موسم الرياض: تكريم وألبوم جديد للفنان إيهاب توفيق

كشف مقدم حفل كاسيت 90 عن إنتاج ألبوم جديد للفنان المصري إيهاب توفيق عقب تكريمه على مسرح أبو بكر سالم، في ختام فقرته الغنائية خلال الحفل.

ألبوم إيهاب توفيق بدعم من موسم الرياض

قال مقدم حفل كاسيت 90 إن إحدى الشركات السعودية ستقوم بإنتاج ألبوم غنائي جديد للفنان إيهاب توفيق بدعم من موسم الرياض، قبل أن يختم توفيق فقرته بأغنية "سحراني".

كان الفنان إيهاب توفيق قد استرجع ذكريات أشهر وأنجح أغنياته في تقرير مصور له قبل الحفل، وخلال الحفل، غنى وسط تفاعل الجمهور مجموعة من أبرز أغنياته الشهيرة، والتي منها: عدى الليل، وسحراني وغيرهما.

كان قد وصل مساء الثلاثاء الماضي مجموعة من نجوم جيل التسعينيات في الغناء إلى المملكة العربية السعودية، لتقديم حفلهم الثاني والذي يحمل اسم "كاسيت 90" وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض في دورته الحالية.

من ضمن النجوم الذين شاركوا في الحفل: هشام عباس، إيهاب توفيق، مدحت صالح، محمد فؤاد، مصطفى قمر، نقيب الموسيقيين مصطفى كامل، وقد تم استقبالهم بحفاوة وبتقديم الورود من الجمهور ومنظمي الحفل.

يأتي حفل "كاسيت 90"، والذي أقيم أمس في الرياض بعد نجاح الحفل الأول الذي أحياه نجوم التسعينيات في أغسطس الماضي. يُذكر أن الحفل الأول من "كاسيت 90" قد أُقيم على مسرح بنش مارك في أغسطس الماضي، وضم مجموعة من النجوم، بينهم: سيمون، محمد محيي، إيهاب توفيق، هشام عباس، والفنان حسام حسني والفنان خالد عجاج، وكانت مفاجأة الحفل للجمهور هي صعود النجم الكبير محمد الحلو إلى خشبة المسرح.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار