وفاة فنانة هندية داخل موقع التصوير والسبب مجهول ومنشور لها يثير الجدل

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 ديسمبر 2022
وفاة فنانة هندية داخل موقع التصوير والسبب مجهول ومنشور لها يثير الجدل

أزمة جديدة  تعيشها سينما بوليوود، بعد ما شهدت الساعات الماضية وفاة الفنانة الهندية الشابة تونشا شارما، 20 عاماً، بعدما عثر عليها وهي تشنق نفسها داخل موقع تصوير مسلسلها الجديد، وتم نقلها سريعاً إلى المستشفى لإسعافها إلا أنها تلفظت أنفاسها الأخيرة، وذلك وفقاً لما أعلنته وكالة الأنباء الهندية.

وفاة فنانة هندية في موقع التصوير

وتسبب خبر وفاتها في موقع التصوير بحزن شديد، وذكرت وسائل إعلام هندية، أن الفنانة الهندية الشابة البالغة عثر عليها وهي تحاول شنق نفسها في غرفة المكياج بموقع المسلسل الجديد،  حيث لم يتمكن أحد من إنقاذها إضافة إلى بدء التحقيقات للتعرف علي سبب محاولتها الانتحار، خاصة وأنه لا يزال مجهولا حتى الآن.

تحقيقات حول وفاة فناة هندية بموقع التصوير

ومع بدء التحقيقات نقلت وكالات أنباء هندية،  أن الغرفة التي عثر عليها "تونشا شارما"، تعود إلى غرفة المكياج الخاص بصديقها الممثل شيجان خان، وهي جثة هامدة، حيث عثر عليها متدلية من أحد "الحبال" المعلقة بسقف الغرفة، وتم توجيه الاتهام لصديقها بدفعها إلى التخلص من حياتها، بعد رفضه إتمام زواجه منها، وفقا لوالدتها، حيث دخلت في حالة اكتئاب شدية.

تحقيقات حول وفاة فنانة هندية بموقع التصوير

فيما بدأت تحريات الشرطة الهندية، لمعرفة  سبب الحادث إذا ما كان قتل عمد أو غير ذلك، خصوصًا في ظل عدم وجود أي رسائل تنذر بإقدام الفنانة الشابة على التخلص من حياتها بهذه الطريقة الصعبة، وقيامها بتصوير المسلسل والتواجد في موقع التصوير والالتزام.

من هي الفنانة الهندية المتوفية

وعقب انتشار خبر الوفاة بدأ العالم أجمع يتساءل من هي الفنانة الهندسة التي لقت مصرعها داخل موقع التصوير حيث تداول عدد من رواد السوشيال ميديا، آخر منشور نشرته الفنانة تونشا شارما،  وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستقرام، والذي نشرته قبل ساعات قليلة من وفاتها، وهي داخل "موقع التصوير" وتمسك بين يديها بالسيناريو، والذي يتناقض تماماً مع كواليس وفاتها.

أخر منشور للفنانة الهندية قبل وفاتها يثير الجدل

ودعت الفنانة الهندية في المنشور  الذى نشرته عبر حسابها الشخصي متابعيها بضرورة عدم التوقف عن الشغف والسعي، وهي العبارة التي اعتبرها البعض أنها تخالف فكرة التخلص من الحياة من الأساس، والتشكيك في إقدام الفتاة على هذه الخطوة من الأساس.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار