ابن ميسي يحرج والدته بحركة طفولية في الملعب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 ديسمبر 2022
ابن ميسي يحرج والدته بحركة طفولية في الملعب

أحرج ماثيو ابن اللاعب ليونيل ميسي والدته أنتونيلا روكوزو في الملعب بحركة طفولية  أثناء متابعة مباراة الأرجنتين وأستراليا في الدور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم، فيفا قطر 2022.

ابن ميسي يحرج والدته

وشوهد ماثيو مع شقيقه تياجو ووالدتهما أنتونيلا روكوزو خلال مباراة الأرجنتين وأستراليا في الدور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم، وبدا الصغير منفعلا أمام الكاميرا.

تناول ماثيو ابن ميسي قطعة من الحلوى، ويبدو أنه مل أثناء مشاهدة المباراة كأي طفل صغير، فأراد أن يكسر روتين الملل بإلقاء الورقة على الجماهير الغفيرة في الملعب.

حاولت أنتونيلا روكوزو إثناء نجلها ومنعه من القيام بهذه الحركة، ولكن الكاميرا كانت ترصد ما يحدث لتلتقط فورا تصرف الولد الطفولي في الملعب، حيث غافل والدته وألقاها بالفعل على الجمهور، لتنفعل أنتونيلا روكوزو وتنهر طفلها على هذا التصرف الذي لا يليق.

ويعرف عن ماثيو أنه كان يحب تشجيع منافسين والده خلال المباريات، ويشتهر عبر مواقع التواصل الاجتماعي بردود فعله العفوية والطفولية أثناء متابعة المباريات بسبب عدم فهمه لما يحدث.

وماثيو ميسي هو الابن الأوسط للأرجنتيني ليونيل ميسي، أسطورة منتخب الأرجنتين ولاعب نادي باريس سان جيرمان من زوجته أنتونيلا روكوزو، ويبلغ من العمر حاليا 7 سنوات، فيما يبلغ عمر شقيقه الأكبر تياجو 10 أعوام، وشقيقه الأصغر شيرو 4 أعوام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار