نهى نبيل تعلم ابنها نطق كلمة ماما بطريقة طفولية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 يناير 2023
نهى نبيل تعلم ابنها نطق كلمة ماما بطريقة طفولية

شاركت الفاشينستا الكويتية نهى نبيل جمهورها بلحظات خاصة مع ابنها الصغير يوسف، حيث كانت تعلمه نطق كلمة ماما بطريقة طفولية مختلفة، ليلاً، بينما نام الجميع.

ابن نهى نبيل

وقالت نهى نبيل إن جميع أهل المنزل ناموا، لتجد نفسها وحيدة مع ابنها يوسف، فقررت أن تعلمه نطق كلمة ماما، بطريقة طفولية.

وحمست نهى نبيل صغيرها أن يردد ورائها كلمة ماما، حيث نطقتها بصوت عال ليضحك الصغير ويحاول تقليدها ولكنه لم يتمكن من نطق الكلمة بشكل صحيح لصغر سنه.

وأضافت نهى نبيل موضحة "ناموا كلهم وتوحدت فيه أعلمه يقول ماما" وخطف الصغير يوسف الأنظار ببراءته وعفويته وضحكاته الطفولية وهو ينظر لوالدته.

في سياق متصل، نشرت نهى نبيل صورة جمعتها بابنها الصغير وهي تحمله وتضحك، معلقة عليها: "إذا كنت ممن يضع رأسه على وسادته وليس في قلبه حقد أو غل على أحد فأنت من أسعد الناس".

وكانت نهى نبيل قد نشرت عددا من المقاطع التي أظهرت براءة ابنها، ومنها مقطع فيديو استخدمت فيه مجفف الشعر للفت انتباهه وهو الأمر الذي لم يفشل.

استخدمت نهى نبيل السيشوار على درجة حرارة خفيفة وصوت منخفض، ولكنه كان كافياً ليدغدغ الرضيع الذي تصرف ببراءة وعفوية حيال مداعبة والدته.

انطلق يوسف ابن نهى نبيل في التهليل وأتى بحركات طفولية، كما ابتسم الرضيع بسبب ضحكات والدته المتتالية على تصرفاته الطفولية، وحاول التحرك يمينا ويسارا بسبب صوت المجفف الذي يحبه بعض الأطفال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار