ابنة نادين نجيم تبكي بسبب والدتها في مسلسل وأخيراً

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 مارس 2023
ابنة نادين نجيم تبكي بسبب والدتها في مسلسل وأخيراً

كشفت الفنانة اللبنانية نادين نجيم عن سبب بكاء ابنتها هافين، بالتزامن مع بدء عرض مسلسل وأخيراً، الذي تشارك بطولته مع الفنان السوري قصي خولي، وفي الوقت نفسه، شاركت الفنانة اللبنانية أجواء الاحتفال بعيد ميلاد ابنتها.

ابنة نادين نجيم تبكي بسبب مسلسل وأخيراً

وأوضحت نادين نجيم أن ابنتها تبكي بسبب التأثر بمسلسل وأخيراً، والخوف على خيال التي تلعب دورها الفنانة اللبنانية، واعتقادها بأن ما تمر به حقيقياً.

ونشرت نادين نجيم صورة لابنتها عبر خاصية ستوري على حسابها الشخصي على موقع إنستغرام، وعلقت عليها قائلة: "تبكي بسبب خيال... ظنت أنني فعلاً تعرضت للأذى في السجن"، وتابعت متسائلة: "كيف يمكنني التفسير لها أنه مجرد تمثيل؟".

ابنة نادين نجيم تبكي بسبب والدتها في مسلسل وأخيراً

وفي الوقت نفسه، احتفلت نادين نجيم بعيد ميلاد ابنتها أمس الأحد بحضور عدد من الأقارب والأصدقاء بأجواء طفولية ممتعة.

وشاركت نادين نجيم متابعيها مجموعة من الصور العفوية للاحتفال بعيد ميلاد ابنتها، التي ظهرت فيها ترتدي ملابس كاجول بصحبة طفليها.

ولفتت هافين، ابنة نادين نجيم الأنظار إليها بجمالها وأناقتها، والتقطت الصور مع قالب حلوى مميز ومزين على شكل فراشة، بينما تم تزيين الآخر بصورة الطفلة مع والدتها.

وعلقت نادين نديم على الصور، قائلة: "أسعد عيد ميلاد حبيبتي هافين، يوم ميلاد سعيد العاشر، بارك الله فيك ويحفظك، أتمنى لك حياة سعيدة وهادئة وناجحة، سأظل دائماً هناك من أجلك لحمايتك ودعمك وتمكينك".

قصة مسلسل وأخيراً

خلال الحلقات الماضية من مسلسل وأخيراً، كشفت الأحداث عن بعض خفايا ماضي خيال التي تقوم بدورها نادين نجيم، التي رمتها والدتها بعد إنجابها لتنضم إلى مجهولي القيد.

وقررت الفنانة وفاء طربية تربيتها كابنة لها بعد العثور عليها، وبادلتها خيال شعور البنوة لتكتب على يدها تاريخ احتضانها لها، لكنها لم تكشف بعد عن قصتها الشخصية وما تهرب منه، وهو ما دفعها لمحاولة الانتحار في الحلقة الأولى بإلقاء نفسها في البحر، قبل أن يقرر ياقوت إنقاذها.

يشارك في مسلسل وأخيراً نخبة من نجوم الفن في سوريا ولبنان، وهم: "نادين نسيب نجيم، وقصي خولي، ومنى واصف، وكميل سلامة، وفائق حميصي، ووفاء طربية، وغابريال يمين، وسعيد سرحان".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار