في موسم الرياض: ابنة حماقي تخطف الأنظار مع ميسي

  • تاريخ النشر: السبت، 03 فبراير 2024
في موسم الرياض: ابنة حماقي تخطف الأنظار مع ميسي

خطفت فاطمة ابنة الفنان المصري محمد حماقي الأنظار، عقب نشره لصورة لها مع اللاعب العالمي ليونيل ميسي، بعد حضورهم مباراة إنتر ميامي الأمريكي والنصر السعودي والتي أُقيمت يوم الخميس الماضي بالمملكة العربية السعودية.

ابنة حماقي وميسي

نشر الفنان محمد حماقي صورة ابنته مع ميسي، وكتب: "تومي، مع ليو من كأس موسم الرياض"، حيث كانت ترتدي ابنته قميص نادي إنتر ميامي الأمريكي.

ميسي وفاطمة ابنة محمد حماقي

حصدت الصورة العديد من الإعجابات عقب نشر حماقي لها بحسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، واختار أن يجعل التعليقات عليها مغلقة كما فعل من قبل بعد نشره صورة تجمعه بابنته فاطمة والمستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، وبذلك تكون هذه المرة الثانية التي تظهر فيها فاطمة ابنته، حيث يفضل حماقي إبعادها عن وسائل التواصل الاجتماعي، ولا ينشر إلا صوره من حفلاته المختلفة والإعلان عن أعماله المقبلة فقط.

تفاعل العديد من متابعي الفنان محمد حماقي مع الصورة وتبادلها الكثير مما أدى إلى تصدر ابنته فاطمة للتريند عقب حديثهم عنها، وما زالت الاختلافات قائمة بين تشبيه العديد لفاطمة بأمها سيدة الأعمال نهلة الحاجري، وهناك العديد يرى أنها تشبه والدها.

تفاصيل صورة فاطمة وحماقي وتركي آل الشيخ 

التقطت صورة الظهور الأول لفاطمة خلال فعاليات افتتاح كأس موسم الرياض بالسعودية مع الفنان محمد حماقي، والمستشار تركي آل الشيخ يوم الاثنين الماضي.

منذ عودة حماقي وزوجته سيدة الأعمال نهلة الحاجري مرة أخرى عقب انفصالهما لفترة طويلة، ويفضل الفنان المصري عدم الحديث عن حياته الشخصية أو نشر صور له مع زوجته وابنته الوحيدة فاطمة التي يلقبها دائماً "تومي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار