أحزمة موضة صيف 2021: موديلات عصرية وأنيقة

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 يونيو 2021
أحزمة موضة صيف 2021: موديلات عصرية وأنيقة

هناك قطع تميز عالم الأزياء أكثر من غيرها والتي أصبحت معروفة ومبدعة بسرعة وقادرة على تجميل مظهر كامل بمجرد وجودها، هذا هو الحال بالنسبة للأحزمة والتي في وقت قصير جداً أصبحت ضرورية لمظهر الشارع، يُعد الحزام الأنيق الذي ترتديه فتيات الموضة، متعدد الاستخدامات للغاية وبالتالي يمكن تنسيقه بطرق مختلفة تماماً.

خارج عروض الأزياء، على سبيل المثال، شوهدت أحزمة صيف 2021 على معطف خفيف أو مع فستاناً أنيقاً ولكن أيضاً على البدلة الرسمية، لتمييز محيط الخصر وجعل الإطلالة أكثر أنوثة مع الكعب.

والأحزمة التي هي في الموضة لصيف 2021 تأتي بموديلات عصرية والنصائح حول كيفية ارتدائها مع الجينز والتنانير والفساتين.

أحزمة مزينة والسلسلة

أحزمة مزينة والسلسلة

هذه الأحزمة المرصعة بالجواهر هي الاكسسوارت الرائع، هنا نبتعد عن الوظائف لتصبح عنصر ديكور حقيقي يحيط بالخصر أو يرتكز على الوركين. 

الفكرة الأساسية للموضة هي تزيين المظهر وهي لمسة ثمينة تجذب الانتباه بسلسلة طويلة من الذهب أو الفضة، غنية بالزينة والعملات واللآلئ، تتدلى المعلقات، مما يعطي رنيناً ساذجاً رقيقاً. 

  • النسخة الأكثر "فائدة" التي لا تبخل بالنتيجة الجمالية هي حقيبة الحزام: إنها حزام سلسلة بجيب يسمح لكِ بالاحتفاظ بالحد الأدنى والضروري فقط.

أحزمة جلدية كلاسيكية

أحزمة جلدية كلاسيكية

لا غنى عن اقتناء أسلوب ميلانو: في صيف عام 2021، يعود في أكثر أشكاله أهمية وهو جلد نقي بلون البني ومع ذلك، فنحن على يقين من أننا سنجد في القريب العاجل المزيد من الأنماط المكررة، مثل الجلود المنسوجة أو المزينة بمسامير مسطحة وأحجار شبه كريمة، هذه الأحزمة الكلاسيكية هي مثالية مع الجينز والبناطيل عالية الخصر وزوج من الصنادل الجلدية.

أحزمة بيضاء

أحزمة بيضاء

القاعدة الوحيدة التي يجب مراعاتها هي قاعدة الألوان، يجب أن تكون ملحقاتك باللون الأبيض أيضاً. 

أحزمة رفيعة

أحزمة رفيعة

عندما ينضم الأمر الجمالي إلى الوظيفة: الهدف هو تحديد الخصر وبالتالي تنحيف الشكل، استخدمي أحزمة الخصر لتنسيق مثالي، لتحديد الخصر أو مع الأزياء فضفاضة.

الوشاح كحزام

الوشاح كحزام

هنا تأتي اللمسة الإبداعية: يمكن تحويل الفولار، في بعض الأحيان، إلى حزام ناعم وملون، في هذه الحالة، ما عليكِ سوى طي الوشاح الحريري بدقة ولفه حول الخصر وربط عقدة لطيفة، ملحق يمكنه تحويل حتى أبسط مظهر.

أحزمة مشبك حدوة الحصان

 أحزمة مشبك حدوة حصان

مع أزياء 2021 وصلت أحزمة مشبك حدوة الحصان إلى المدرج، تقدم العلامات التجارية تصاميم مختلفة منها، دون الضغط على الخصر، على النقيض من فستان القميص الصغير مع جمالية جميلة مزينة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار