عودة موضة التنانير الكارغو بتصميمات عصرية وأنيقة

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 أغسطس 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 31 أغسطس 2022
عودة موضة التنانير الكارغو بتصميمات عصرية وأنيقة

على الرغم من أنه يبدو ذلك مستحيلاً، لكن التنانير الكاجوال أو كما يقال عنها كارغو أو الباجي عادوا مرة  أخرى والتي قدمتها دار أزياء Prada وDolce & Gabbana بالفعل في عام 2022 في مجموعاتهم الشتوية والصيفية لعام 2022، في نسخته المصغرة أو المتوسطة أو الطويلة، أي طول لا بأس به طالما أنه يحتوي على جيوب وهذا الإلهام العسكري أو "أسلوب الكشافة".

السمة المميزة لهذه التنورة هي اللمسات النهائية من القماش المتين والصلب ونتيجة لذلك، فإن هذه القطعة من الملابس متينة للغاية ومتعددة الاستخدامات ويمكن ارتداؤها بسهولة، خاصةً بالتوافق مع طولها، العناصر الأساسية الأخرى لموديل التنورة هذه هي وجود جيوب مرقعة  وألوانها المحايدة، نتيجة لذلك، يمكن ارتداؤها بشكل كبير ومتعدد الاستخدامات في الحياة اليومية.

لذلك، إليكِ مجموعة مختارة من التانير الكارغو، بحيث إذا لم يكن لديكِ منها بالفعل، فقومي بتضمين واحدة في خزانة ملابسك.

تنانير كارغو طويلة

عند ارتداء هذه التنانير بموديل طويل لا يوجد شيء مثل النظارات وحقيبة صغيرة تجعلنا نصل بالكامل إلى العقد الأول من القرن الحادي والعشرين وإذا أضفتِ الأحذية الرياضية، فستحصلين على المظهر المثالي.

تنورة كارغو بألوان محادية

من النصائح الرائعة التي يجب تذكرها عندما تريدين وضع تنسيق سريع وغير رسمي هو الحد من الألوان الخاصة بكِ، ثانياً، يجب أن تعملي على ملاءمة الملابس أيضاً في انسجام تام بأسلوب مبسط.

تنورة كارغو مع بلوزة منقوشة

كما ذكرنا سابقاً في المقال، يُعرف نمط التنورة هذا بألوانه المحادية الطبيعية وعلى الرغم من أن هذا خيار غير رسمي آخر في القائمة، إلا أنه من الجيد أحياناً إضفاء البهجة على مظهرك، على سبيل المثال، إذا وجدتِ أن التنورة البنية لطيفة جداً، قومي بأقرانها مع أي بلوزة ذات لون وطبعة نابضة بالحياة.

هذه التنانر مجرد صيحة أخرى تعود من موضة التسعينات "Y2K" والتي تدعو إلى ارتداء الملابس بطريقة مريحة وعصرية وبالطبع، مع ارتداء كل تلك الصيحات التي كانت شائعة جداً في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.

تنورة كارغو طويلة مع بلوزة قصيرة

بينما ننتقل تدريجياً إلى خيارات تنسيق أقل عرضية لهذا الثوب، يجب أن نذكر الطول، طول التنورة له تأثير جذري للغاية على مظهر الزي ومع ذلك، فمن المحتمل أن تجعلكِ تبدين أقل شباباً أو رسمياً بشكل مفرط، للتجنب ذلك نقترح عليكِ إقرانه ببلوزة عصرية، يمكن أن تكون قصيرة أو بقطع غير عادي.

تنورة كارغو مع ملابس حريرية

هل تتساءلين كيف ترتدي تنورة كارغو لحفلة؟ حتى لو تم تنسيق هذا النوع من التنانير للإطلالات الكاجوال فهذا ليس سبباً للاعتقاد بأنكِ لا تستطيعي تنسيق زي رسمي به، في المقام الأول، اختاري واحدة تبدو أكثر أناقة وهذا يعني عدداً أقل من الأربطة وجيوب أقل تحديداً ثانياً، تشطيب القماش أمر بالغ الأهمية، اختيار شيء مثل الساتان سيجعل تنورتك تبدو غير عملية أو الكاجوال مع أحذية بكعب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار