موديلات تنانير صيفية بتصميمات عصرية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 يوليو 2022
موديلات تنانير صيفية بتصميمات عصرية

عندما تدفعنا درجات الحرارة العالية إلى البحث عن ملابس رائعة، فعادة ما تفوز الأساسيات ولكن ضمن فئة التصميمات ذات اللمسات النهائية العصرية، هناك قطع قادرة على مساعدتك في تنسيق مظهر خاص ومناسب للصيف ومتعدد الاستخدامات للغاية، نشير هنا إلى التنانير الصيفية وهو رهان لا يخرج عن الأناقة ويتم إعادة اختراعه عاماً بعد عام ويمكنك ارتداؤه مع ملابسك النهارية والليلية. 

ستجدين في هذا المقال موديلات متنوغة من التنانير يمكنك ارتداؤها طوال أيام الصيف من التصميمات الخالدة بألوان محايدة إلى إبداعات بالألوان الكاملة مروراً بالتصاميم المحدثة، مثل التنانير ذات الأشرطة عند الخصر والخيارات الكاجوال.

تنانير ملونة

من الطرق السريعة والمذهلة والبسيطة لإدخال لمسة عصرية فورية في مظهرك هى ألوان الموضة التي تهيمن على الموسم، من ألوان الباستيل الناعمة (باللون الأزرق أو الوردي أو الأصفر) إلى ألوان منعشة مثل البرتقالي أو الفوشيا أو الأحمر الفاتح.

تنورة ميدي

يتم تعزيز الأناقة الطبيعية للموديلات التنورة من خلال خيارات خزانة، حيث يتم دمج الأساسيات الخاصة مع الملابس العصرية ولكن سهلة الارتداء، في حالة التنورة الميدي، جربي اللون اللون الرمادي، بقصة ميدي وتصميم واسع قليلاً عند الحافة، يمكنك ارتداؤه ليلاً أو نهاراً، سواء في شكل متطور أو في مزيج غير رسمي. 

تنورة مزينة بالدانتيل

يعد إلهام الملابس الداخلية أمراً ثابتاً كل عام في هذه الأنواع من التصميمات بلمسة نهائية حريرية ولكن في هذا الاقتراح يتضح أكثر بتفاصيل الدانتيل التي تزين التنورة يمكنك ارتداؤها مع صندل رقيق بكعب وحقيبة أنيقة.

تنورة حرير

التنورة الحرير تعمل أيضاً كبديل للمحبوكة في أكثر إطلالات الشاطئ الخاصة بكِ قومي بتنسيقها مع بلوزة غير متناسقة ولكن يمكن أن يكون الخيار الجيد هو ارتدائه مع ملابس السباحة أو مع الجزء العلوي من البيكيني كبديل للقميص، يمكن أن يشتمل التصميم على شرائط عند الخصر وهي تفاصيل على الموضة مثالية لتجديد الجمالية البسيطة لهذا الثوب دون التقليل من تنوعه.

تنورة بأزرار أمامية

يأتي موديا هذه التنورة بخصر مطاطي مكشكش وفتحات جانبية وجيوب يدوية، وتناسب أي مناسبة صيفية، بالإضافة إلى القماش القطني.

تنورة كروشيه

الكروشيه هو نسيج الصيف وهذه التنورة المفعم بالحيوية هي الطريقة المثالية لتجربة الكورشيه هذا الموسم.

تنورة مطبوعة

بالتاكيد لا نستطيع التحدث عن التنانير الصيفية دون ذكر الأنماط الملونة المناسبة لأجواء الصيف.

تنورة ملفوفة

بدلاً من فستانك المفضل، لماذا لا تجربي التنورة الجميلة لحفل كوكتيل صيفي أو حفل زفاف؟ تتميز بعض الموديلات بكشكشة متتالية كل ما تحتاجينه هو تنسيقه مع بلوزة أو تيشيرت والإكسسوارات البراقة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار