أفكار قصات شعر ساحرة تزين إطلالتك في العيد على طريقة النجمات

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 أبريل 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 03 أبريل 2024
أفكار قصات شعر ساحرة تزين إطلالتك في العيد على طريقة النجمات

لقصات الشعر لمساتها الساحرة على إطلالتك ودورها في إبراز جمالك، ولكن عليكِ اختيار قصة الشعر التي تناسب شكل وجهك وملامحك، ولأن جمالك يهمنا، فسنستعرض معك في هذا الألبوم مجموعة من أجمل إطلالات النجمات التي اعتمدن فيها على قصات شعر أبرزت جمالهن.

 ما بين قصات شعر اعتمدتها نجمات الدراما والسينما وأخرى زينت إطلالات فاشنيستات الخليج، تنوعت القصات ما بين قصات شعر قصير وطويل.

 قصات شعر قصير

ربما تكون قصات الشعر القصير هي الأقرب لاختياراتك، وخلال الفترة الأخيرة اعتمدت الفاشنيستا الكويتية الدكتورة خلود مجموعة من قصات الشعر القصير التي زادت من جمال إطلالاتها وأبرزت جمال ملامحها.

تنوعت تسريحات الشعر القصير للدكتورة خلود ما بين تسريحات شعر ويفي وأخرى مفرود، وهو ما سيلهمكِ بأفكار متنوعة تناسب جميع إطلالاتك. أما قصات الشعر متوسط الطول فتألقت بها عد من النجمات بينهن جوري بكري، نجمة مسلسل جعفر العمدة، والفنانة درة والتي لجأت في بعض إطلالاتها لتزيين قصة شعرها بأوصة قصيرة من الأمام.

قصات شعر طويل

اختارت منى زكي قصات الشعر الطويل في عدد من إطلالاتها وكان أبرزهم قصة شعر ناعمة زادت من جمال إطلالاتها وتناسبت مع ملامحها.

ولتحصلي على قصة الشعر الأنسب لك عليك اختيارها وفقا لشكل وجهك فعلى سبيل المثال تجنبي قصات الشعر الكاريه القصير، إن كنت من ذوات الوجه الطويل النحيف، فهذه القصات ربما تتناسب أكثر مع ذوات الوجه المثلث أو الدائري.

وفي الألبوم أعلاه ستلهمك النجمات بقصات الشعر الأنسب لك ولشكل وجهك وتمنحك إطلالة بلمسات جمالية خاصة في العيد.

شاهدي أيضاً: طرق قص الشعر

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار