ارجعي لطفولتك مع السالوبيت الجينز

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 يونيو 2020
ارجعي لطفولتك مع السالوبيت الجينز

من السهل ارتداء السالوبيت الجينز Overalls، فهو مثل الجينز التقليدي ولكنه أكثر صعوبة في التصميم، قومي بارتداء بقميص أو حذاء رياضي وسينتهي بكِ الأمر بالشعور وكأن عمرك 11 عاماً. 

هذه القطعة دائماً ما تكون شائعة وإذا كنتِ ترغبين في ارتدائها لتكون مناسبة لكل شيء، فلا تدعي هذه العقبة الصغيرة تقف في طريقك. 

لقد وجدنا أنماط مختلفة من أزياء الجينز هذه لإظهار كيفية ارتداء القطعة الواحدة بالفعل، سواء كنتِ في الربيع أو الصيف أو الخريف أو أي شيء بينهما.  

هناك فن للطبقات عندما يتعلق الأمر بالسالوبيت، سواء كان ذلك الاختيار بين تيشيرت عادي أو بلوزة أنيقة أو زوج من الصنادل أو زوج من الأحذية الشتوية، تابعي القراءة لمعرفة كيفية ارتداء السالوبيت الجينز من خيار أزرق أصلي إلى نقش الحيوانات ولمزيد من الإلهام آتينا لكِ بعضاً من أسلوب ستريت ستايل.


نمط القميص الأبيض 

overallsتتميز قطع السالوبيت بمظهر كاجول غير رسمي والذي يعوض ستايل ملابس العمل مثل قميص بأزرار، ستوفر القطعتان إطلالة مريحة وأنيقة مع حذاء رياضي.

مع توب قصير 

نمط القميص الأبيض 
بالنسبة للصيف، اختاري السالوبيت الجينز بألوان مثل الأبيض أو الأزرق الفاتح، نظراً لأن طبقات القطع الثقيلة ستتسبب في تعرقك، اختاري توب قصير أسفله. 


نقش الحيوانات 

نقش الحيوانات

لا يجب أن ينحصر السالوبيت في لون محدد مثل الأزرق أو الأبيض أو الأسود فقط، إذا كنتِ تبحثين عن قطعة واحدة أكثر جرأة ومثيرة، فقومي بتجربة نقش الحيوانات، يمكنك بسهولة تخفيف المظهر مع توب أسود واكسسوارات أنيقة أيضاً. 

جربي ألوان الجينز المختلفة 

ألوان الجينز المختلفة 

هناك نوعين من هذا النمط الأول يأتي مع درجات مختلفة من ألوان الجينز في قطعة واحدة والثاني يميل إلى الشكل المرقع أكثر.

سالوبيت مع كنزة شتوية 

   سالوبيت مع كنزة شتوية 

اختاري قطعة فضفاضة مع سالوبيت داكن، هذا هو مزيج الخريف والشتاء الذي تحتاجين له عند وصول الأشهر الباردة. 

جربي السالوبيت مع أي نوع حذاء تفضليه 

سالوبيت مع حذاء الكاحل

يسمح لكِ السالوبيت الجينز بإظهار زوجك المفضل من الأحذية، بالإضافة إلى ذلك، لن تقلقي بشأن طول الحذاء إذا كان من نمط الكاحل. 

جربي إطلالة مختلفة مع الألوان

 إطلالة مختلفة مع الألوان

يوفر السالوبيت الخاصة بكِ قاعدة جيدة لتجربة بعض أنماط الموضة الأكثر صعوبة مثل ارتداء الجوارب مع الصنادل، إذا كنتِ تبحثين عن اللون، فقومي بمطابقة الجوارب الخاصة بكِ مع لون موجود في إطلالتك ثم قومي بتنسيق إطلالتك مع زوج من الصنادل المحايدة. 

حافظي على البساطة مع تيشيرت أبيض 

سالوبيت مع جينز

في الأيام التي لا تشعرين فيها بالرغبة في الإفراط في ارتداء ملابسك، ارتدي تيشيرت أسفل السالوبيت، من المحتمل أن يكون هذا هو مظهرك المفضل عند ارتداء القطعة الواحدة لأن المجموعة مريحة ومتنوعة.

مع بلوزة بدون أكتاف

بلوزة بدون أكتاف

لا تقلقي كثيراً بشأن ما إذا كان خط العنق الخاص بكِ سيتماشى مع السالوبيت أم لا، حان الوقت لتجربة جميع خيارات الطبقات الخاصة بكِ.