طريقة ارتداء الجينز في عام 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 سبتمبر 2021
طريقة ارتداء الجينز في عام 2022

لا توجد مجموعات مطلقة ولكن هناك مجموعات من شأنها أن تبث كل النجاح ومن بين هؤلاء، يظهر الجينز بقوة والذي سيكون مسؤولاً عن تكملة أبرز الملابس في العام المقبل.

في عام 2022 أعلن مصممي الأزياء أنهم سيعيشون في الجينز وقد تجلى ذلك من خلال عروض الأزياء التي شهدتها أسبوع الموضة في نيويورك والجينز الآن في اتجاه لفصل الخريف لديه طابع التنميق ويهدف إلى خيال صغير وأنه لا يمكن تجاهل أن الجينز يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار في الصيف التالي وسوف يكون من المفيد في نفس الإنجاز ولكن في الوقت الراهن، التركيز على التراكيب المختلفة التي يمكن أن يحققه. مع هذه، سيكون نجاحاً من شأنه أن يجهز لعبة الأسلوب لاستقبال الأوقات القادمة كما يفعل خبراء الموضة.

أشارت بيوت الأزياء إلى أن اتحاد الجينز مع الملابس الرسمية إلى حد ما وغيرها من الملابس غير الرسمية سيوافق على الملابس المناسبة لكل مناسبة، من العودة إلى المكتب إلى الغداء مع الأصدقاء، فلنبدأ.

البناطيل الجينز مع القمصان والبلوزات

البناطيل الجينز مع القمصان والبلوزات

  • ليس هناك شك في أن للحصول على إطلالة رسمية إلى حد ما ولكن في جوهرها يجلب راحة لا مثيل لها واستخدام زوج من الجينز ذو لونين تتجه أو تلك مع النتيجة الصحيحة. 
  • في هذه الحالة، دعت فيرونيكا بيرد في مجموعتها لربيع وصيف 2022 إلى أن تمتزج هذه الملابس جيداً مع القمصان ذات الأزرار وهي عينة مميزة لإضافة تلك الإيماءة الرسمية. 
  • بالإضافة إلى ذلك، يعد نموذجاً مخططاً وعالي الرقبة (بعيداً عن الطراز الكلاسيكي) بإضافة إيماءة إلى الاتجاه الذي لن يمر مرور الكرام من قبل محرري الموضة.

بناطيل جينز مع البلوزات القصيرة

بناطيل جينز مع البلوزات القصيرة

  • تم الاستيلاء على البلوزات الصغيرة ورأيناها في Moschino و Michael Kors و Victor Glemaud (على سبيل المثال لا الحصر) وهذه المرة، أعلن الجميع في عرضهم أن هذه الملابس ستكون جيدة مع الجينز بشكل عريض للغاية وربما سيكونون قريباً.
  • سيكون اختيار بلوزة بأكمام كبيرة أو نوع حمالة الصدر رهاناً مناسباً يوافق على تحقيق الشباب ولجذب مظهر عصري مع لمسة أكثر رجعية، فإن بعض الصنادل عالية الكعب والجريئة ستجعل التطابق الدقيق. 

الجينز مع القطع كبيرة الحجم

الجينز مع القطع كبيرة الحجم

  • أكد Peter Do أن الزوج الفسيح ذو الحافة المقفلة سيكون القطعة التالية التي تنصف الزي الخفيف والمتحرك وهو مثالي للأيام عندما تغمر الشمس في إجازة.
  •  لذلك، لتحقيق هذه النتيجة المذكورة، سيكون ثوب الكاب كبير الحجم أو فستان القميص كمجموعة مناسبة لزوج مصمم بالديناميكية والرقي.
  •  كما تشهد الصنادل المنخفضة والمسطحة تماماً على أنها الرفيق المناسب للحصول على أسلوب فريد من نوعه.

جينز مع تيشيرت

جينز مع تيشيرت  أكد دار أزياء Coach في مجموعته للربيع والصيف 2022 على الجينز للحصول على إطراء أكثر جاذبية وعصرية، فإن دمج الأحذية الرياضية والقميص مع الجينز المرقع الذي يجلب معه لمسات من الطليعة سوف يأسر كل الأنظار.

 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار