استعدي للتألق في الشتاء مع المجوهرات المزينة بالأحجار الكريمة الزرقاء

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 أكتوبر 2023
استعدي للتألق في الشتاء مع المجوهرات المزينة بالأحجار الكريمة الزرقاء

معروف عن إطلالات فصل الشتاء إنها داكنة وذات طبقات متعددة ولكسر رتيبة هذه الأزياء ستحتاجين إلى مجوهرات ملونة تضيف لمسة من الألوان، وهنا ننصحك بارتداء المجوهرات المزينة بالأحجار الكريمة  الزرقاء المفضلة، من الياقوت ذي النجمة الزرقاء إلى الماس الأزرق النابض بالحياة، كل من الأحجار الكريمة الزرقاء المميزة ستنعش إطلالاتك الشتوية خلال بقية فصل الشتاء.

أفضل 8 أحجار كريمة زرقاء لاستخدامها كل يوم

الأحجار الكريمة الأباتيت Apatite Gemstone

الأحجار الكريمة الأباتيت Apatite Gemstone

ساعد هذه الأحجار الكريمة الزرقاء الخضراء على إزالة الصدمات العاطفية للعق، تعتبر الأحجار الكريمة الأباتيت أحجار كريمة مريحة ومنعشة، كما يزيل هذا الحجر الأفكار السلبية ويساعد على تكوين عقل إيجابي مستقر.

الأحجار الكريمة الزبرجد Aquamarine Gemstone

الأحجار الكريمة الزبرجد Aquamarine Gemstone

هذه الأحجار الكريمة ذات اللون الأخضر والأزرق في المحيط رائعة وترميمه، هذه الأحجار الكريمة الرائعة مفيدة جداً لعدوى الحلق والغدة الدرقية، كما أنه يساعد في التغلب على الخوف من التحدث أمام الجمهور والخوف من المرحلة يمكنك أن ترتديها بأناقة في خاتم مثل الموديل في الصورة هما من دار المجوهرات German Kabirski.

أحجار كريمة أزوريت Azurite Gemstone

أحجار كريمة أزوريت Azurite Gemstone

ترتبط هذه الطاقة الزرقاء العميقة شاكرا العين الثالثة، أنه يمنح النعمة لمرتديها في جميع قطاعات الحياة، يعرف هذا الحجر باسم "حجر السماء" لأنه يعتقد الصينيون القدماء أن أحجار الأزوريت تربطها بالأجرام السماوية اختاري طقك كامل من هذا الحجر متعدد الألوان مقل الأسورة والخاتم من مدار المجوهرات Half.

أحجار كريمة كيانية Kyanite Gemstone

أحجار كريمة كيانية Kyanite Gemstone

يعتبر هذا الحجر أفضل حجر كريم للتأمل وراحة البال، الظل الأزرق والأزرق والأخضر لحجر الكيانية شفاف وجذاب، يعرف الكيانية أيضاً باسم الديستين والسيانيت، تساعد طاقة حجر الكيانية في إلغاء حظر طاقة الشاكرات الكتلية وتمنحك قوة الحقيقة والاسترخاء والمرونة اختاري هذا الحجر بقلادة كلبية مثل قلادة Buddha Blossom Jewels في الصورة هنا.

أحجار كريمة اللازورد Lapis Lazuli Gemstone

أحجار كريمة اللازورد Lapis Lazuli Gemstone

يأتي الكريستال الأزرق الداكن في أحجار شبه كريمة، هذا هو حجر الحكمة والحقيقة، أنه ينظف وينقي الجسم ويفتح الشاكرات المسدودة وخاصة شقرات الحلق والحاجب، ارتديها بشكل خام في أساور متعددة مثل مجموعة المعروضة هنا من علامة Purple Girl Designs.

حجر لاريمار الأحجار الكريمة Larimar Gemstone 

حجر لاريمار الأحجار الكريمة Larimar Gemstone 

هذا الجمال المائي الأزرق مفيد لارتفاع ضغط الدم والحمى والعدوى واضطرابات الجلد والحروق والالتهاب، تم تكريم لاريمار بلقب "حجر أتلانتس الأزرق" بسبب نسيجه المتموج. اختاري أسورة ضخمة أنيقة مثل موديل شركة Larimar Factory.

الأحجار الكريمة الياقوت الأزرق Blue Sapphire Gemstone

الأحجار الكريمة الياقوت الأزرق Blue Sapphire Gemstone

الياقوت هو أحد الأحجار الكريمة المستخدمة في الغالب المستخدمة في المجوهرات، لون الياقوت هو زهرة الذرة الزرقاء ويعرف باسم الياقوت الأزرق زهرة الذرة أو الياقوت الكشميري، يحتوي الياقوت الأزرق على قيم علاجية للغدة الدرقية والتواصل والجهاز العصبي واضطرابات الدم، إذا كنتِ تبحثين عن التألق فاختاري طقم كامل من هذا الحجر الفاخر مثل مجموعة Liali Jewelry.

لأحجار الكريمة الفيروزية الزرقاء Blue Turquoise Gemstone

لأحجار الكريمة الفيروزية الزرقاء Blue Turquoise Gemstone  

حجر القوة والتعب ونوبات الهلع والاكتئاب، كلمة الفيروز مأخوذة من الفرنسية والتي تعني الحجر التركي، إنه حجر الحماية والقوة ويهدئ مع إبقائه في متناول اليد، ارتدي هذا الحجر الساحر مع خاتم كبير الحجم من الفضة مثل موديل الخاتم هنا من علامة Dorsya.

فوائد ومعنى الأحجار الكريمة الزرقاء

الشفاء الجسدي للأحجار الكريمة الزرقاء

ترتبط الحجارة بسائل شقرا الحلق التي هي معالج الفم والرقبة والحلق والكتف، يمكن أن تكون الأحجار الزرقاء معجزة للصداع والصداع النصفي والتوتر وتقلل من آلام الرقبة والكتف والبرد والسعال والحمى.

شفاء شقرا الحلق

شقرا الحلق هي شقرا الخامسة في جسمنا وتقع في وسط رقبتنا، يستخدم هذا المكان في حياتنا اليومية للتواصل مع الجميع وعندما يتم حظر هذه الشاكرا لأي سبب من الأسباب، فإننا نشعر بالغضب لأننا نشعر بعدم الارتياح في التواصل مع أي شخص، شقرا الحلق المفتوح تجعلنا نشعر بالراحة والوضوح من الداخل إلى الخارج. هذا يوفر الثقة والوضوح والتوازن في الحياة.

بلورات زرقاء للعلاقات

في العلاقة، التواصل مهم جداً، لذلك تلعب بلورات الحجر الأزرق وشاكرا الحلق دورا كبيرا في العلاقة، نظراً لأن هذه البلورات الزرقاء الداكنة تجعلك قادرا على قول الحقيقة وصادقة وهذان الأمران يجعلان علاقتك أفضل في أي حالة، يجلب الحجر الأزرق الفاتح السلام إلى العلاقة ويساعدك على التناغم مع شريكك ويضيف المزيد من الحدس إلى اتصالاتك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار