ألوان أزياء مستوحاة من العلم الإماراتي من وحي الفاشينستا الإماراتيات

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 نوفمبر 2023 آخر تحديث: الأحد، 05 نوفمبر 2023
ألوان أزياء مستوحاة من العلم الإماراتي من وحي الفاشينستا الإماراتيات

معروف عن الفاشينستا الإماراتيات أناقتهن الساحرة وحرصهن على الظهور بأفضل إطلالة ممكنة، لذا وبمناسبة يوم العلم الإماراتي الذي يرمز ألوانه إلى الوحدة العربية، نقدم لكِ أزياء ملونة باللون الأحمر والأخضر والأسود والأبيض ظهرت بها نجمات السوشيال ميديا بشكل أنيق ومميز.

سواء كنتِ تفضلين اللون الأسود أو الأخضر أو الأحمر أو الأبيض ستجدين إطلالة مناسبة لكِ لتنسيق هذه الألوان بشكل أنيق.

إطلالات باللون الأحمر الساحر

اللون الأحمر هو لون قوي جذاب يدل على الصلابة والشجاعة ويدل أيضاً على الفرقة الحمراء العمودية ويكون موضوعاً بجانب العلم لكي يجمع بين ألوان العلم الأخرى معاً، من يرتديه يشعر بطاقة وشغف، إذا كنتِ تحبين اللون الأحمر وتريدين أن ترتدي ألوان مستوحاة من العلم الإمراتي ننصحك بأن تستوحي أفكار التنسيق من وحي الفاشينستا الإماراتيات الأنيقات مثل نادية حسن وميثاء محمد وتمارة القباني ومريم الياسي وفاطمة حسام.

إطلالات جذابة باللون الأخضر

اللون الأخضر الداكن في العلم الإماراتي هو لون غني ويدل على الحب والفرح والتفاؤل والأمل وقد يُشير أيضاً إلى ازدهار دولة الإمارات، إذا كنتِ تريدين أن تشعري بالفخامة والأناقة الساحرة اختاري ملابسك باللون الأخضر المميز.

اللون الأبيض لمظهر أنيق 

اللون الأبيض في العلم الإماراتي هو لون الصفاء والشفافية ويدل على الصدق والسلام، فهو أنقى الألوان وقد يرمز للنظافة أيضاً، ترتديه النساء بسبب أناقته وسهولة تنسيقه مع ألوان مختلفة فهو مثل قطعة القماش التي يمكنك تشكيلها كما يحلو لكِ، ترتدي العديد من الفاشينستا الإماراتيات اللون الأبيض وينسقونه من خلال أزياء مختلفة طوال العام.

إطلالات فاخرة باللون الأسود

لا حاجة للتحدث عن اللون الأسود لكننا نقول لكِ أنه لون الفخامة والأناقة التي لا حدود لها فهو ملك الألوان ويمكن أن ترتديه في أي مكان وأي وقت ويتماشى بشكل رائع مع الجميع والأفضل من ذلك أنه يعطي شكلاً نحيفاً ومثله مثل الأبيض يمكن تنسيقه بسهولة مع أي لون آخر، يرمز اللون الأسود في العلم الإماراتي إلى قوة العقل وهزيمة الأعداء.

كيف ترتدي اللون الأحمر على طريقة الفاشينستا الإماراتيات

الأحمر يأتي في ظلال عديدة

  • من مُشرق إلى داكن، من دافئ إلى بارد، من فاتح إلى داكن، اللون الأحمر الصحيح سيجعل بشرتنا تتوهج بالصحة والأحمر الخطأ سيجعلنا نبدو شاحبين.
  • تحققي من الألوان الحمراء التي تناسبك بشكل أفضل من خلال وضع مجموعة من الألوان الحمراء المختلفة تحت وجهك في إضاءة جيدة وإسقاط كل منها على حدة ولاحظي بينما تتغير الألوان كيف تتفاعل بشرتك مع ظلال وصبغات ودرجات معينة من اللون الأحمر.
  • بعض الملابس والإكسسوارات التي تناسب هذا اللون اللامع هي المعاطف الحمراء، يا لها من طريقة رائعة لإضفاء الحيوية على يوم شتوي ممل، من خلال الأحذية الحمراء وحقائب يد حمراء.

  • يتناسب اللون الأمر مع الألوان المحايدة من الأسود والرمادي والبني والجملي والأزرق الداكن والأبيض، من الصعب جداً أن تخطئي بخلط اللون الأحمر مع اللون المحايد.

كيف ترتدين اللون الأحمر بشكل أنيق

  • أولاً، عليكِ أن تعرفي أن هناك إصدارات دافئة وباردة من اللون الأخضر وغالباً ما تستخدم كلمات مثل الكاكي والزيتوني والسرخس وكيلي جرين والشارتروز والطحلب لوصف الخضر الدافئة، في حين أن الخضرة الباردة لها أسماء مثل الغابة والبط البري والزمرد والنعناع ​​والبط والأخضر الزجاجي.
  •  قارني أحد الألوان الدافئة مع أحد الألوان الباردة من خلال وضعهما (واحداً تلو الآخر) أسفل ذقنك وشاهدي أيهما يجعلكِ تبدين شاحبة ومتعبة؟ أيهما يجعلكِ تبدين بصحة جيدة وحيوية؟ للحصول علي إجابات صحية وحيوية.

كيف ترتدين اللون البيض

  • عندما نفكر في كيفية ارتداء اللون الأبيض، فإن الصورة التي تتبادر إلى ذهننا أولاً هي على الأرجح صورة العروس التي تسير في الممر بفستان زفاف رسمي، على الرغم من أن اللون الأبيض قد يكون هو السائد كلون فستان الزفاف، إلا أنه في الواقع لا يتم تقديره في جميع مجالات التصميم الأخرى، إنه يتمتع بأناقة بسيطة تعمل في مجموعة متنوعة من الإعدادات. 
  • لا تترددي في ارتداء اللون الأبيض لمجرد خوفك من أن تبدي عروسة إذا قمتِ بذلك، فسوف تفوتين بعض لحظات الأناقة الرائعة.

كيف ترتدين اللون الأسود الفاخر

  • يمكن للون الأسود أن يكون مميزاً وراقياً وغامضاً وحتى متمرد، كل هذا يتوقف على طريقة ارتدائه.
  •  يعتبر اللون الأسود شبه فريد من نوعه بين الألوان لأنه يتناسب بشكل جيد مع كل شيء تقريباً، لذلك لديكِ الكثير من الخيارات عندما تقومين بتتنسق ملابس باللون الأسود.
  •  على الرغم من عدم وجود طريقة "صحيحة" لارتداء اللون الأسود، إلا أن هناك العديد من الطرق لتنسيق زي أسود رائع، لذا ابدئي بتجربة أسلوب الفاشينستا الإماراتيات.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار