استوحي مكياج زفافك من مكياج سيرين عبد النور ونادين نجيم في 2016

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 أغسطس 2016 آخر تحديث: الإثنين، 26 ديسمبر 2016
استوحي مكياج زفافك من مكياج سيرين عبد النور ونادين نجيم في 2016

إنها ليلة العمر وتريدين لنفسك طلة تضاهي طلة النجمات، فما رأيك أن تستوحي من مكياج سيرين عبد النور أو نادين نجيم، خاصة أنهما تتميزان بمكياج جذاب يعتمد على تحديد العينين بالكحل والظلال السموكي، بالإضافة إلى تكثيف الرموش بالماسكارا والرموش الاصطناعية، الأمر الذي يناسب طلة العروس وفستانها الأبيض.

استوحي مكياج زفافك من مكياج سيرين عبد النور ونادين نجيم في 2016


سواء كانت بشرتك بيضاء أو سمراء فإن الخطوات الأولى في تطبيق المكياج هي ذاتها، ولكن الفرق فقط في اختيار الألوان المناسبة للون بشرتك، وللكاميرات التي ستلتقط صورك مع عريسك ليلة زفافك، لذلك من المهم :

1- وضع “البرايمر” على البشرة قبل تطبيق كريم الأساس، فالبرايمر يهيء بشرتك لاستقبال مستحضرات التجميل ويتركها ناعمة مصقولة، وهو يساعد في توزيع كريم الأساس على سطح البشرة بشكل مثالي ويثبته، وأنت بالطبع تحتاجين الإبقاء على مكياجك في حلة مثالية لساعات عديدة.

2- لاحظي أن سيرين عبد النور ونادين نجيم تبرزان الوجنتان عن طريق وضع اللون الغامق في التجويف بين عظمتي الخد والفك، وننصحك في هذه الحالة أن تجربيه بلون برونزي خفيف، منطلقة من منبت الشعر.

3- لإضاءة أعلى الخدين ضعي “الهايلايتر” ولا تقتربي من منطقة تحت العينين.

4- سيرين عبد النور تملك حواجب سميكة لذلك يمكنك رسم خط الحواجب على طريقتها ولكن لا تستخدمي لوناً غامقاً، بل حددي الرسم بقلم خاص للحواجب وإن كنت لا تملكين واحداً فيمكنك استخدام ظل العيون بلون بني خفيف لتعبئي الفراغات بين  الشعيرات.

5- نفس الأمر ينطبق على صاحبات الحواجب الرفيعة، ففي هذه الحالة يمكن رسمهما على طريقة نادين نجيم بطريقة فهي تترك مسافة واسعة بين الجفون ونهاية الحواجب.

6- إن كانت المسافة بين الجفن والحاجب قريبة فمكياج عيون سيرين عبد النور يليق بك أكثر من مكياج نادين نجيم، لذلك ضعي الظل الغامق على الجفن المتحرك فقط وأبرزي المنطقة التي بينها وبين الحاجبان بلون لامع فاتح.

7- أما إذا كان المدى بين حواجبك وأجفانك واسعاً مثل نادين نجيم، فيمكنك حينها مد ظلال العيون من الأجفان المتحركة باتجاه الخارج.

8- الرموش، ثم الرموش.. إنها سر النظرة الساحرة وسيرين عبد النور تعتمد على الرموش الكثيفة، ولكن انتبهي إذا كنت ستستخدمين الرموش الاصطناعية، اختاري نوعية جيدة للحصول على نظرة خلابة آسرة.

9- أما أحمرالشفاه، فبإمكانك الاختيار بين الألوان الطبيعية على طريقة نادين نجيم، أو الألوان القوية على طريقة سيرين عبد النور. ننصح السمراوات بالألوان الطبيعية (النيود والدراقي)، وذوات البشرة الفاتحة ننصحهن بالألوان القوية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار