استوحي مكياجك من إطلالات مدونة الجمال هنادي دياب

بالصور إطلالات هنادي دياب خبيرة المكياج الرومانسي

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 أغسطس 2017 آخر تحديث: الأربعاء، 16 أغسطس 2017
مكياج عيون سموكي وأحمر شفاه زهري

تهتم النساء بتتبع خبراء التجميل لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الموضة والمكياج وفي الآونة الأخيرة ظهرت الكثير من الأسماء اللامعة بهذا المجال في الوطن العربي. ونذكر منهم المدونه اللبنانية هنادي دياب التي تقدم تدوينات عن المكياج وتشتهر بمكياجها الرومانسي، فأصبح لها جمهور من المتابعين على الانستغرام يود الاضطلاع على كل ما هو جديد في عالم المكياج الرومانسي، من خلال الإطلالات العصرية التي تقدمها بمكياج مناسب لساعات الليل والنهار والسهرات والمكياج اليومي بمظهر عصري وأناقة مميزة.

سنستعرض من خلال الصور أعلاه بعض إطلالاتها الجذابة، اختاري منها ما يناسب لون بشرتك لتكوني أنيقة بمكياجك.

اكتشفي أيضاً: كوني مميزة بمكياجك.. واستوحي مكياجك من الفاشينيستا مرمر

خبيرة التجميل هنادي دياب اعتمدت في إطلالاتها على المكياج الرومانسي الذي يقوم على تطبيق المبادئ التالية:

 اعتمدي على مكياج البشرة الناعم

حاولي إبراز جمالك بأسلوب رقيق لذلك اعتمدي كريم الأساس بتركيبة ناعمة، وباستخدام البلاشر قومي بتحديد وجهك لتظهري جمالك بأسلوب طبيعي، ولا تنسي الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء.

 اختاري ظلال العيون الفاتحة بتركيبة لامعة

اعتمدي ظلال العيون بألوان فاتحة كالذهبي اللامع أو الفضي، طبقيه بقوة على جفن العين المتحرّك، وبظلال البلاشر حدّدي جفن العين الثابت لتخلقي تناغماً جميلاً بين العيون والخدود.

ارسمي الآي لاينر بأسلوب عيون القطة واعتمدي الرّموش الكثيفة

 حددي عينيك بالآي لاينر بأسلوب عيون القطة، وشدّدي على رفع أجنحة عينيك فالعيون اللوزية تزيدك رومانسية وجاذبية. لا تنسي تطبيق الرموش الاصطناعية التي تمنحك نظرة مفعمة بالجمال ولاتنسي وضع الكحل الأسود داخل العين برقة. يمكنك تطبيق القليل من الظلال الرمادية تحت الرموش السفلية إن كنت من ذوات العيون الصغيرة.

اختاري أحمر الشفاه بلون أحمر كلاسيكي أو بلون نيود

تطبيق أحمر الشفاه أساسي جداً ليعطي مكياجك رونقاً وحيوية، اختاري اللون الكلاسيكي أو أي لون داكن إن كنت من محبات الإطلالة القوية، أو يمكنك اختيار اللون النيود لإطلالة ناعمة.

طبقي الهايلايتر

لا تتخطّي هذه الخطوة المسؤولة عن منح إطلالتك الإشراقة التي تخطف الأنظار، لذلك اعتمدي على تسليط الضوء على أعلى نقاط وجهك مما يزيد من جاذبيتك وجمالك. ضعي الهايلايتر على كراسي خدودك بخفّة عند زاوية عيونك لتحصلي على نظرة واسعة ورقيقة، وعند عظمة الأنف بخط عمودي لتصغير حجمه.

لا تتردّدي بتطبيق هذا النوع من المكياج، وانطلقي واثقة بإطلالة متناغمة تجمع بين الجاذبية والرقة والجمال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار