إطلالات كلاسيكية صيفية على طريقة النجمات في 2023

  • تاريخ النشر: السبت، 08 يوليو 2023
إطلالات كلاسيكية صيفية على طريقة النجمات في 2023

لا يمكن الاستغناء عن الإطلالات الكلاسيكية طول السنة، لأنها مناسبة لجميع الأوقات، وبالتزامن مع فصل الصيف ظهرت العديد من النجمات بإطلالات رسمية غير تقليدية تناسب الأجواء الحارة اعتمدن فيها على الألوان المبهجة، إليكي كيفية تنسيق الإطلالات الرسمية على طريقة النجمات لصيف 2023.

إطلالات كلاسيكية على طريقة درة التونسية

ظهرت الفنانة درة التونسية مؤخراً بعدد من الإطلالات الكلاسيكية التي خطفت بها الأنظار كان من بينها إطلالة باللون الأزرق السماوي حيث ارتدت تنورة حريرية مجسمة ونسقت معها بليزر من نفس اللون والخامة بأكمام طويلة وفتحة صدر على شكل حرف V

تنوعت إطلالات درة التونسية ما بين البدل الكلاسيكية بالبنطلون أو التنورة التي خطفت بها الأنظار وأعطت لها طابعاً أنثوياَ راقيا.

إطلالات كلاسيكية غير تقليدية لأنابيلا هلال

الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال اعتمدت على إطلالات كلاسيكية غير تقليدية بلمسات عصرية تناسب أجواء الصيف والتي كان من بينها سروال باللون الأزرق ونسقت معه بليزر باللون الوردي الفاتح.

وجاءت إطلالة أنابيلا هلال ببدلة كلاسيكية باللون البنفسجي بقماش غير تقليدي بسروال بفتحة ساق أمامية عند الساق وبليزر متوسط الطول وأكمام طويلة ونسقت معه توب ملون بألوان متداخلة.

اعتمدت أنابيلا هلال في بعض الإطلالات على الجاكيت والسروال فقط وظهرت ببدل تحمل أشكال غير تقليدية ورسوم خطفت بها الأنظار

نهى نبيل بإطلالات أنيقة كلاسيكية

إطلالات نهى نبيل الكلاسيكية حملت طابعاً أنيقاً كان من بينها بدلة باللون الأخضر الفاتح والتي تكونت من تنورة واسعة بكسرات البليسية وجاكيت بأكمام قصيرة وياقة مربعة مع حزام رفيع عند الخصر.

بعض إطلالات نهى نبيل الكلاسيكية اعتمدت فيها على أكثر من لون حيث لم تعتمد على البدلات المكونة من لون واحد، فظهرت بجاكيت كلاسيكي يحمل أكثر من لون.

مهيرة عبد العزيز تتألق بإطلالات كلاسيكية

حملت إطلالات مهيرة عبد العزيز طابع أنثوي رقيق للغاية حيث ظهرت مؤخراً بإطلالة باللون الوردي للأجواء الحارة والتي تكونت من تنورة قصيرة بتصميم مجسم، مع سترة واسعة بأزرار أمامية مع أكمام طويلة على شكل وشاح ونسقت معها قبعة من نفس اللون والخامة، وانتعلت حذاء بكعب عال بلون فاتح مع حقيبة وردية كذلك

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار