أجمل الإطلالات الصيفية للحمل على طريقة النجمات

  • تاريخ النشر: السبت، 19 أغسطس 2023
أجمل الإطلالات الصيفية للحمل على طريقة النجمات

اعتادت النجمات على الظهور خلال فصل الصيف بإطلالات زاهية تناسب حرارة الجو وخطفن الأنظار بأناقتهن طوال الوقت والتي أبرزت رشاقتهن إلا أن فترات الحمل لم تمنعهن من استغراض أناقتهن بأزياء أنيقة وجذابة خلال فصل الصيف.

لذا إذا كنتي ترغبين في الحصول على إطلالات صيفية تناسب الحمل بأسلوب عصري على طريقة النجمات، إليكي جولة على أجمل إطلالات النجمات الصيفية خلال فترة الحمل.

فرح الهادي وإطلالات مميزة للحمل

تعد فرح الهادي أحدث النجمات اللاتي أنجبن مؤخراً والتي حرصت طوال فترة الحمل على مشاركة الجمهور إطلالات مميزة ناسبت زيادة وزنها التي كشفت عنها إلا أنها حافظت على أناقتها.

وظهرت فرح الهادي بعد الإعلان عن حملها بفستان طويل باللون الأبيض من توقيع يوسف الجمسي مرصع بحبيات من الخرز والترتر الفضي اللامع.

أبرزت إطلالات فرح الهادي خلال الحمل بطنها المنتفخ إلا أنها أضافت إليها لمسات جمالية ملفتة من بينها الوشاح الطويل والفضفاض أو الأكمام اللامعة والشفافة

ريهانا وإطلالات حمل غير تقليدية

خلال فترة حمل الفنانة العالمية ريهانا حرصت على الظهور خلال فعالياتها الفنية بإطلالات فضفاضة ولكنها غير تقليدية كان من بينها إطلالة بالجينز المتدرج باللون الأزرق ونسقته مع حذاء بوت طويل واسع امتد على شكل سروال غير مألوف.

الأكمام الواسعة والمستديرة كانت الأبرز في إطلالات ريهانا خلال فترة الحمل، إلا أن العديد منها كشف عن بطنها كما أعتادت الظهور خلال فترة حملها في طفلها الأول

داليدا عياش تألقت في عدة إطلالات أنيقة أبرزت حملها مؤخرا، حيث ارتدت من قبل فستان مميز باللون الأصفر من الصوف، مع فتحات عند منطقة الخصر، وحمالات عريضة وفتحة ساق جانبية قصيرة، وانسدل الفستان ضيقًا، فيما اختارت في ظهور سابق ارتداء فستان قصير باللون البرتقالي انسدل مجسمًا مع حمالات عريضة قليلًا ملتفة حول الرقبة، وانتعلت صندل أنيق بأربطة التفت حول الكاحل وأمسكت حقيبة صغيرة.

الأزياء الرياضية للحامل على طريقة نهى نبيل

تميل أغلب السيدات أثناء الحمل لاختيار الملابس التي يمكن أن تعكس مظهراً رائعاً مع الحصول على الراحة والحرية أثناء الحركة. ونجحت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، نهى نبيل في الحفاظ على الإطلالات الرياضية التي تمنح الراحة في فصل الصيف للكثير من السيدات.

ظهرت نهى نبيل في العديد من إطلالاتها خلال الحمل في طفلها الأخير ترتديالبنطلون الرياضي الـ SweatPants أو البنطلون الليغينغ البسيط أو البدل الرياضية البسيطة الـ Tracking Suit.

وعند اللجوء إلى الفساتين كانت فساتين الشيفون والملونة هي الاختيار الأبرز لها، حيث اعتماد الفستان الميدي في كثير من إطلالتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار