اعتمدي المكياج الرمادي لإطلالة هادئة في سهرات العيد

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 أغسطس 2017
مكياج رمادي لإطلالتك في العيد

يتسيّد الرمادي ألوان المكياج المرغوبة كثيراً لدى النجمات العالميات، على اختلاف درجات اللون الرمادي؛ إذ يراوح بين الناعم والصارخ.

إليكِ أيضاً: إليك أحدث صيحات المكياج لصيف2017

  • احرصي دوماً على نظافة بشرتكِ وسلامتها من البثور والدهون. يكون هذا من خلال التنظيف العميق والدوري، ومن خلال اختيار كريم أساس مميز ومناسب لنوع بشرتكِ ودرجتها اللونية.
  • إن كنتِ بصدد طلة مميزة في العيد، فعليكِ بالمكياج الرمادي الذي يمنحكِ ألقاً خاصاً. اختاري زياً أنيقاً واحرصي على نظافة شعركِ وترتيبه، ومن ثم اختاري مكياجاً يليق بروعة العيد.
 
إليكِ أجمل إطلالات المكياج الرمادي لإطلالة مميزة في العيد:
 
المكياج الرمادي
 
الرمادي السموكي:
واحد من أنواع المكياج الأكثر إثارة، خصوصاً لصاحبات العينين الكبيرتين. ضعي طبقات مكثفة وتراتبية من المكياج الرمادي في محيط عينيكِ، على أن يكون الأعلى أكثر تركيزاً من الأسفل. وضعي قلم كحل أسود عريض مع ماسكارا سوداء غنية.
 
 
الرمادي السموكي
 
الرمادي الناعم:
مميز للغاية إن كنتِ من صاحبات العينين الصغيرتين أو إن كان خروج العيد نهاراً. ضعي طبقة رقيقة من الرمادي حول عينيكِ، وتجنبي وضع الكحل في حينها. فقط ماسكارا سوداء أو شفافة.
 
الرمادي الناعم
 
الرمادي مع الوردي:
من كلاسيكيات المكياج الرمادي لا سيما الفاتح. ضعي طبقة غنية من أحمر الشفاه الوردي مع طبقة من الملمّع.
 
الرمادي مع الوردي
 
الرمادي الكلاسيكي:
اصنعيه بظلال كلاسيكية ومتوسطة عند زاوية العين السفلى وضعي طبقة غنية من الماسكارا السوداء وأحمر شفاه يميل للاحمرار. هذه واحدة من الطلات الأكثر كلاسيكية.
 
قد يعجبكِ أيضاً: 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار