اقتراب الحلقة الأخيرة من سعودي آيدول ومنافسة قوية على اللقب

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 مارس 2023
اقتراب الحلقة الأخيرة من سعودي آيدول ومنافسة قوية على اللقب

تشهد الحلقة الأخيرة في الأسبوع المقبل من برنامج سعودي آيدول وجود 3 مشتركين يتنافسون على اللقب، وهم همس فكري وماجد العويد وعبد العزيز مانع.

وبمناسبة اليوم العالمي للمرأة وجه أعضاء لجنة التحكيم الأربعة وهم أحلام الشامسي وأصالة نصري وأصيب أبو بكر وماجد المهندس تحية لجميع نساء العالم في المملكة العربية السعودية وخارجها في الدول العربية.

اقتراب نهائيات سعودي آيدول

وشهدت الحلقة خروج المشترك فهد الجمهور حيث حصل على أقل نسبة تصويت عبر تطبيق MBC VOTE، بينما توصل ثلاثة مشتركين آخرين إلى المرحلة النهائية من البرنامج، وسوف تشهد حلقة الأسبوع المقبل والأخيرة منافسة قوية بين المشتركين الثلاثة.

وغنى المشاركون بشكل دويتو ثنائي وبشكل فردي وقدم المذيع راجح الحارثي وسارة مراد الحلقة من داخل المسرح ومن داخل الكواليس.

وعرض ريبورتاجات للمشتركين بشكل فردي  وشهدت مشوارهم في تحقيق حلم الوصول إلى برنامج سعودي آيدول، وبعد انتهاء الحلقة انتظر المشتركون الأربعة النتيجة النهائية.

وعلقت المشتركة همس فكري على يوم المرأة العالمي وقالت إنها تستوحي إطلالتها من الفنانة الخليجية أحلام حيث قالت: "طبعا من الملكة أم فاهد ما لنا غنى عنها".

ووجهت همس فكري رسالة لمتابعتها بمناسبة يوم المرأة وقالت لهن:" كونوا طموحين وأقوياء ولا تيأسوا وكونوا زيي اتعبوا واطمحوا وانشالله توصلون".

وبالعودة للفنانة أحلام فقد أبهرت بإطلالتها بهذه الحلقة حيث اعتمدت فستانها من تصميم زهير مراد، ونشرت أحلام مقطع فيديو على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر استعرضت فيه مشيتها بهذا الفستان وعلقت على الفيديو قائلة: "المنافسة قوية على لقب سعودي آيدول صوتوا للمشترك إلى تحبونه ، الحكم الأقوى للجمهور للاختيار".

أحلام مستمتعة بطرب مشاركي سعودي آيدول

وظهرت أحلام في مجموعة من الصور شاركتها على حسابها بتويتر وعلقت عليها قائلة: "منطربة على أصوات المشاركين إلى فعلا هم مطربون جاهزين وأكيد انتوا من يقرر يحمل لقب سعودياً آيدول".

وأثارت أحلام الجدل بعد أن قبلت يد أصالة بعد أن أنهت الأخيرة حديثها عن زوجها لتمسك أحلام يدها وتقبلها بشكل عفوي ورغبت أصالة في إمساك يدها لترد لها القبلة لترفض أحلام وتسحب يدها، وفسر المتابعون ذلك الموقف بأنه تواضع من الفنانة أحلام.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار