أحلام تنفعل في كواليس سعودي آيدول

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 ديسمبر 2022
أحلام تنفعل في كواليس سعودي آيدول

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، من كواليس برنامج سعودي آيدول وهي منفعلة بالاستوديو.

أحلام في كواليس سعودي آيدول

وظهرت الفنانة أحلام الشامسي في كواليس سعودي آيدول، وأثناء التحضيرات الرسمية لبرنامج اكتشاف المواهب السعودي، وهي تطلب من الجميع التزام الصمت.

وانفعلت أحلام أثناء تواجدها في الاستوديو، لافتة إلى أن هناك أصواتاً تزعجها، مطالبة أصحابها بخفض أصواتهم والكف تماما عن الحديث.

أحلام طلبت من جميع الحاضرين أن يتوقفوا عن الثرثرة، بطريقة رآها البعض مبالغا فيها حيث قالت بصوت مرتفع: "سكوت، يا جماعة ما بدي أسمع صوت في الاستوديو" كما طرقت بيدها على المنصة التي تجلس خلفها.

وتفاعل عدد من النشطاء مع فيديو أحلام الذي انفعلت فيه خلال تحضيرات سعودي آيدول وكتبوا مساندين لها :"خلوها تعصب وتزعل وتروق هذي الملكة أحلام فديتها وفديت قلبها وروحها أحبها"، "الملكة يحق لها ما لا يحق لغيرها"، "حتى انفعالها تحسوه مال ناس أغنياء"، "كيفها تسوي اللي تبيه محد له شغل بأم فاهد".

وسخر آخرون من انفعال أحلام الذي وصفوه بأنه مبالغ فيه وقالوا إن العاملين بالاستوديو يحضرون الكواليس استعدادا للتصوير، منتقدين انفعال أحلام بهذه الطريقة حيث أشاروا أنها لا يجب أن تتعامل مع الآخرين بهذه الصورة.

وكتب البعض: "تره برنامج وسيت يعني يتكلمون علشان يضبطون كل شي مو جاين في بيتج وتصارخين عليهم الطريقة هذي عيب"، "مو معهود من أحلام هيك تصرف".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار