أحلام تخطف الأنظار بأناقتها في حلقة النصف النهائي من سعودي آيدول

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 مارس 2023
أحلام تخطف الأنظار بأناقتها في حلقة النصف النهائي من سعودي آيدول

كاعادتها خطفت المطربة الإماراتية أحلام الشامسي الأنظار في حلقة النصف النهائي من برنامج المواهب الغنائية سعودي آيدول Saudi Idol واختارت أحلام فستان من دار أزياء زهير مراد بتصميم من التول الشفاف المزين بالأحجار الملونة واللؤلؤ والسلاسل الذهبية.

تألقت أحلام بفستانها الفاخر واختارت تصفيفة شعر منسدلة وقررت الاعتماد على تصميم الفستان فقط ولم تضف أي مجوهرات على إطلالتها كما اعتدنا منها واكتفت بوضع أقراط بسيطة وخاتم من الماس مع حجر ملون باللون الأزرق.

إطلالة أحلام في حلقة النصف النهائي من برنامج المواهب الغنائية سعودي آيدول Saudi Idol

إطلالة أحلام  في حلقة النصف النهائي من برنامج المواهب الغنائية سعودي آيدول Saudi Idol

جاء تصميم فستان أحلام بأكمام طويلة مع فتحة للأصبع أعطى تأثيراً مثل القفازات وخط رقبة عالِ وكانت الزينة متناثرة في الفستان تبدأ من الأعلى بشكل كثيف ثم تنتهي تدريجياً، بشكل رائع يحدد رشاقتها ووضعت حزاماً جلدياً باللون الأسود كان مع التصميم الأصلي في مجموعة زهير مراد ربيع وصيف 2022.

إطلالة أحلام  في حلقة النصف النهائي من برنامج المواهب الغنائية سعودي آيدول Saudi Idol

وبالحديث عن تصميم فستان زهير مراد الذي اختارته أحلام، فكان في الأصل شفافاً ويعتمد فقط على الزينة التي به لتغطية الجسم ولكن دائماً ما تقوم أحلام بتعديل الفساتين التي تظهر بها لتناسب أسلوبها المحتشم ووضعت أسفل الفستان قطعة "بطانة" باللون الأسود وفي الحقيقة جعلت الفستان أفضل بكثير بالرغم من الفروق الطفيفة.

مكياج أحلام في برنامج سعودي آيدول

مكياج أحلام في برنامج سعودي آيدول

أما عن إطلالتها الجمالية كانت باللون الخوخي، وضعت أحلام مكياجاً خفيفاً غير لامع مع أحمر شفاه وبلاشر باللون الخوخي وعيون دخانية بظلال داكنة باللون البني مع الذهبي ليتناسب مع فستانها.

مكياج أحلام في برنامج سعودي آيدول

هذه المرة قررت أحلام أن تعتمد تماماً على تصميم الفستان ليعطي كل الإبهار واختارت أن تكون إطلالتها الجمالية بسيطة وغير مبالغ فيها.

أزياء أحلام في برنامج سعودي آيدول Saudi Idol

أزياء أحلام في برنامج سعودي آيدول Saudi Idol

منذ بداية انطلاق النسخة السعودية من البرنامج العالمي أمريكان أيدول، على قناة MBC، استطاعت أحلام أن تلتف الأنظار إليها وتصبح ترند على مواقع التواصل الاجتماعي في كل مرة تظهر بها سواء بسبب إطلالاتها أو أسلوبها العفوي وأصبح العديد من متابعين ومعجبين أحلام ينتظرون بث البرنامج ليشاهدوا الإطلالة التي ستظهر بها في الحلقة.

تختار أحلام الشماسي دائماً الملابس الباهظة والمجوهرات الفخمة وتحرص على مشاركة جمهورها صورها على صفحتها الخاصة على الإنستغرام وهذه ليست المرة الأولى التي تختار فيها فستاناً من تصميم المصمم اللبناني زهير مراد، حيث قالت في تصريح لها من قبل إنها قامت بشراء 16 فستاناً من أحدث تصميمات 2022-2023 من زهير مراد .

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار