أصالة بإطلالة من دار أزياء قطرية في حلقة النصف النهائي من سعودي آيدول

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 مارس 2023
أصالة بإطلالة من دار أزياء قطرية في حلقة النصف النهائي من سعودي آيدول

تألقت المطربة السورية أصالة نصري بإطلالة بسيطة في حلقة النصف النهائي من برنامج المواهب سعودي آيدول Saudi Idol مكونة من فستان بطول ميدي باللون الأبيض مع عباية من قماش مبطن بنفس اللون من دار الأزياء القطرية وضحى Wadha مع تصفيفة شعر مرفوعة ذيل حصان كانت مناسبة بشكل رائع مع إطلالتها.

أكملت أصالة إطلالتها بمجوهرات من الماس والحجر الروبي الأحمر بعقد تشوكر علي الرقبة أضفى طابعاً شرقياً على مظهرها وخاتم ضخم.

إطلالة أصالة في حلقة النصف النهائي من برنامج سعودي آيدول Saudi Idol

إطلالة أصالة في حلقة النصف النهائي من برنامج سعودي آيدول Saudi Idol

جاءت إطلالة أصالة من مجموعة Wadha لربيع وصيف 2023 وكانت بعض الشيء غير متوقعة ولكن بمتابعتنا لإطلالة أصالة منذ بداية إطلاق برنامج المواهب نجد أنها تعتمد الأسلوب الكلاسيكي المستوحى من الخمسينات والستينات، فهي تعتمد على المظهر البسيط وتختار في معظم إطلالاتها الملابس المتطلبقة التي في الغالب تكون مكونة من قطعتين.

سعر إطلالة أصالة في برنامج سعودي آيدول

إطلالة أصالة في حلقة النصف النهائي من برنامج المواهب الغنائية سعودي آيدول Saudi Idol

نشرت علامة الأزياء القطرية إطلالة أصالة عبر الصفحة الخاصة بهم وصرحت العلامة أن فستان أصالة يصل سعره 12450 ريال قطرياً بما يعادل 3419 دولاراً أمريكياً ويمكن للعملاء شراء هذه الإطلالة كاملة أو كل قطعة بمفردها.

مكياج أصالة في برنامج سعودي آيدول

مكياج أصالة في برنامج سعودي آيدول

اختار فنان المكياج أحمد أسير لإطلالة أصالة مكياجاً بسيط بألوان ترابية بظلال من النيود والخوخي واعتمد على المجوهرات التي كانت ترتديها لتضفي لمسة من الفخامة على مظهرها.

أزياء أصالة في برنامج سعودي آيدول Saudi Idol

أزياء أصالة في برنامج سعودي آيدول Saudi Idol

اعتمدت أصالة منذ بداية انطلاق برنامج المواهب السعودي على قناة MBC، الإطلالات الكلاسيكية البسيط وكانت تختار تصفيفة شعر ومكياج تناسب كل إطلالة مع وضع إكسسوارات متنوعة في كل مرة مثل القبعات وإكسسوارات الشعر التي كانت تتناسب مع مظهرها الذي يشعرنا إنها من فيلم أبيض وأسود قديم.

هذه ليست المرة الأولى التي تختار أصالة فستاناً من دار Wadha، حيث نشرت من قبل على صفحتها الخاصة على الإنستغرام صورة لها وهي ترتدي إطلالة مشابهة ولكن باللون البنفسجي من خامة التفتا مكونة من قطعتين فستان ومعطف.

تفضل أصالة دائماً المظهر الكلاسيك الأنيق ولا تعتمد على المجوهرات الضخمة في مظهرها وتختار أسلوباً بسيطاً ومميزاً في كل مرة تظهر فيها، مثل إطلالتها في الحلقة السابقة باللون الوردي مع قبعة بينيه كلاسيكية مع قفازات من أول تصميم للأزياء الراقية لمصمم المجوهرات القطري محمد الباكر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار