الدليل الكامل للألوان التي يجب ارتداؤها في العام الجديد ومعانيها

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 ديسمبر 2022
الدليل الكامل للألوان التي يجب ارتداؤها في العام الجديد ومعانيها

حان الوقت لنقول وداعاً لعام 2022، لكن ليس قبل معرفة ألوان الملابس التي سترافق حقاً أمنيات العام الجديد، بالتطلع إلى عام 2023، نحن نستعد لتنفيذ الطقوس التي تناسبنا بشكل أفضل، مثل تحديد خرائط الأحلام وإضاءة شموع عطرية وتجديد الخزانة وحتى تغيير وضع السرير، في الواقع، هناك الملايين من المعتقدات التي تساعدنا على التخلي عن العادات القديمة لاستقبال الجديد، بغض النظر عن شخصيتك، هناك شيء واحد مشترك بيننا: الملابس. 

نحن لا نشير بشكل صحيح إلى تصميمات الملابس التي يجب أن نرتديها ولكن إلى الألوان، نسمع أنه للاحتفال بالعام الجديد، فإن اللون الأصفر أمر لا بد منه ولكن إذا كنتِ تشعرين بأجواء الاحتفال، فسيكون اللون الأحمر بديلاً رائعاً، هذا هو المكان الذي تتقاطع فيه الموضة والصيحات وهذا هو السبب في أننا أخذنا هذه المساحة للتحدث مع الألوان الشائعة لخريف وشتاء 2022، حيث يتم فصل خيارات ارتداء الملابس في اليوم 365 لعام 2023 من هناك. 

اللون الأصفر

اللون الأصفر

كما أعلن سابقاً، فإن اللون الأصفر هو اللون الرائد من حيث البشائر، إنه يمثل وفرة في بدء الدورة الجديدة، بالإضافة إلى توجيه الحياة السعيدة، فهو مثالي لإشعاع الطاقات الإيجابية، لذلك اخترنا ارتداءه في الملابس الأساسية. 

اللون الأرجواني

اللون الأرجواني

اختاري فستاناً أرجوانياً لارتدائه ليلة رأس السنة، سيسمح لكِ هذا النطاق بالتواصل مع الروحانيات وتوسيع حدسك والاستعداد لمسارات جديدة، عرض فالنتينو في عرض الأزياء الراقية لخريف وشتاء 2022 تصميماً باللون الأرجواني الذي سيكون سبب الرغبات والأسلوب الشخصي.  

اللون الذهبي

اللون الذهبي

مثل اللون الأصفر، الذهب مثالي لجذب الأناقة، إنه لون مرتبط بالثروة والنجاح والسعادة، لذلك تم اختيار ارتدائها في ثوب الحفلة، لكن أي واحد تختارين؟ قدم ألكسندر فوتييه المرجع المثالي في عرض الأزياء الراقية الخاص به لخريف وشتاء 2022.

اللون الأبيض

اللون الأبيض

إذا كنتِ تريدين عاماً جديداً مليئاً بالسلام والوئام، فسيكون اللون الأبيض هو الخيار الأول، سيصاحب هذا اللون الرقيق والهادئ دورة جديدة مليئة بالامتنان والتوقعات، بالنسبة للفساتين، ماذا عن اختيار موديل بسيط وناع مثل الفستان في الصورة أعلاه.

ما هي ألوان الملابس التي يجب ارتداؤها في رأس السنة الجديدة؟

ما هي ألوان الملابس التي يجب ارتداؤها في رأس السنة الجديدة؟

من أين تبدأ عمل تنبؤات العام الجديد؟ هناك طريقة وألف طريقة واليوم سنبني أنفسنا على واحدة منها: الألوان، هل تعلم أن الظلال لها معاني ؟ هذا صحيح وبمساعدة الألوان يمكننا جذب ما يتوق إليه القلب، سنبدأ من كيفية ارتداء الملابس في موسم الكريسماس، لأننا من هناك سنأخذ الملابس التي ستجعلنا نتسلق سلم الرغبات:

  • ضمن الألوان الشعبية في ذلك الوقت نجد الأصفر والذهبي، الذين سيكونون المتحدثين باسم الوفرة والطاقات الإيجابية.
  • كما جذب اللون الأحمر القوة والحيوية والعاطفة والحب.
  •  أما الأبيض سوف يعطي السلام والوئام.
  • الأخضر سوف يجذب الاستقرار ولن نترك جانب اللون الوردي والبرتقالي والأزرق والفضي والأرجواني، لأننا سنجني أيضاً ثماراً رائعة من هذه. 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار