نوال الزعبي ترد على انتقادات رقصها في شوارع مدينة كان

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 مايو 2023
نوال الزعبي ترد على انتقادات رقصها في شوارع مدينة كان

ردت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي على موجة الانتقادات التي طالتها عبر بث فيديو على تيك توك وهي ترقص في أحد شوارع مدينة كان الفرنسية على أنغام أغنيتها الجديدة "ريتو".

نوال الزغبي ترد على انتقادات رقصها في الشارع

وأعادت نوال الزغبي نشر الفيديو عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وعلقت عليها: "حلوة الحياة خلينا نفرح وننبسط ونغني ونرقص الحياة كتير قصيرة".

وحرصت على مشاركة عدد من التغريدات التي دعمها فيها المتابعون ودافعوا عنها ضد الهجوم عليها، وكتبت تعليقاً قالت فيه: "رح ضل أرقص وغني ولا بيهمني من الناس المعقدة والمريضة".

نوال الزعبي ترد على انتقادات رقصها في شوارع مدينة كان

وردت على تعليق وجهته لها متابعة على تصريح قديم لها أوضحت فيه نوال الزغبي أنها لا تلجأ إلى الرقص على تيك توك للترويج لأغانيها، حيث قالت المتابعة: "هي قالت الهز بالتيك توك ما بتعملو بس حتى هو وعملتو".

وبدورها أعادت نوال الزغبي تشر هذا التعليق للرد عليها قائلة: "أكيد ما عم تقدري تنامي من الموضوع… أنا عم برقص متل ما رقصت بـ “اللي اتمنيته” و”ريتو”. خلص حبيبتي ارتاحي، أنا مبسوطة وبدي ارقص وين ما كان".

نوال الزغبي تروج لأغينتها الجديدة:

ومن جهته لجأ متابعاً لها لنشر فيديو له وهو يرقص في أحد الشوارع أيضاً على أنغام أغنيتها الجديدة وعلق عليه قائلاً: "اي بدنا نرقص ونغني ونفرح ونملي الدني فرح ولي يغير منا يطقو ويموتوا، تربينا وكبرنا عا أرشيفك الفني وصرتي بي دمنا وملاييين العالم بيستمتعو بي أعمالك الحلوى وعا كل شي عم تقدمي جديد لأنك فعلا نجمة كل الأجيال love u Diva".

نوال الزغبي ترقص في شوارع مدينة كان

وكانت نوال الزغبي واجهت العديد من الانتقادات بسبب رقصها في الشارع على أنغام أغنيتها للترويج لها إلا أن الكثير دافعوا عنها.

وصدرت أغنية "رتيو" للفنانة نوال الزغبي قبل أكثر من أسبوع وحققت خلال 3 أيام على حسابها الشخصي على يوتيوب أكثر من 2 مليون و200 ألف مشاهدة

نذكر أنّ الأغنية تأليف مازن ضاهر، ألحان فضل سليمان، توزيع عمر صباغ. والكليب إخراج فادي حداد وإنتاج UMusic.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار