الأزياء أحادية اللون: تؤكد أحدث العروض أنها لا تزال على الموضة

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 نوفمبر 2021 آخر تحديث: الأحد، 14 نوفمبر 2021
الأزياء أحادية اللون: تؤكد أحدث العروض أنها لا تزال على الموضة

الإطلالات أحادية اللون ليست شيئاً جديداً، في الواقع، تعود عودة درجات الألوان من الرأس إلى القدمين إلى خريف 2016، عندما قدمت علامات تجارية مثل Gucci و Loewe بدلات مائية وردية وأرجوانية لمدارجها. 

فرضت الموضة قواعد حيث تتطابق الأحذية مع حقيبة يد والتي تتطابق مع الفستان الذي يتطابق بدوره مع القفازات والقبعة، بشكل عام، فإن ارتداء لونين من نفس اللون له تأثير إيجابي غريب على من يرتديه ويجذب من يراه في الشارع، لا يزال يحمل رسالة قوة (هناك سبب لارتداء السيدة الأولى للولايات المتحدة الأمريكية أزياء أحادي اللون في حفل الافتتاح) والأناقة والخياطة المثالية.

إلى جانب البدلات التي يلعب فيها اللون الأحادي دوراً مهماً، فقد أصبح اتجاهاً مستخدماً على نطاق واسع لارتداء مجموعات متطابقة أو إقران بعض الظلال من الألوان المتشابهة في الملابس من الأعلى إلى الأسفل، بعد كل شيء، إذا توقفتي عن ارتداء بدلات إلى مكتب ولكنك ما زلتي تريدين أن تبين منظمة بشكل رسمي، فما الذي يمكن أن يكون أفضل من مجموعة مطابقة؟ ونرى ذلك في القطع وطبقات المعاطف والفساتين المتطابقة.

في عام 2021، بدا أن موضة الأزياء أحادية اللون قد أصبح أكثر فأكثر من الطراز القديم، حتى في ربيع عام 2022، سرعان ما أعادت عروض الأزياء المجموعات أحادية اللون كأسلوب تحايل على الموضة الراقية.

أزياء أحادية اللون في عروض الأزياء

  •  من Max Mara إلى Courrèges ومن Versace إلى Blumarine ومن Chloé إلى MSGM، أثبتت أحدث عروض الأزياء أن ارتداء مظهر أحادي اللون بالكامل يضرب العلامة.
  • في بوتيغا فينيتا وفيرساتشي وماكس مارا، لم تقتصر الألوان أحادية اللون على الملابس الجاهزة، تم إقران البدلات من نفس الظل مع الحقائب والأحذية والملابس بنفس لوحة الألوان. 

  • في كوريج، حتى قبعات البيسبول تتطابق مع اللون الأصفر الكناري الجاهز للارتداء وفي بوتيغا، رافقت حقائب وأحذية كيلي الخضراء الملابس الخضراء. 

  • في Alexandre Vauthier، تم استكمال فستان الساتان الأخضر الليموني بحذاء من نفس القماش.

طرق تنسيق إطلالات أحادية اللون

  • اختارت مجموعة من المصممين وحدة اللون وخلقوا عجائب أحادية اللون مع تصاميم غير متوقعة، على سبيل المثال خذي بنطلون جينز واسع من إم إس جي إم مع سترة بقلنسوة وسترة، كل ذلك مع بلوزة بلون نيون.
  •  أو تنورة وقميص من كلوي المحبوكين مع معطف برتقالي متناسق لإطلالة أحادية اللون
  • حقق المصممون توازناً مثالياً بين التصاميم البسيطة والألوان المثيرة لجعل المظهر أحادي اللون يشعرك بالحداثة والمصقول والجهد أيضاً.
  • هنا يمكنك رؤية الملابس التي يمكن دمجها مع الاكسسوارات والملابس من نفس اللون. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار