نجوم شباب البومب في منزل الأمير الوليد بن طلال (فيديو)

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 مارس 2024
نجوم شباب البومب في منزل الأمير الوليد بن طلال (فيديو)

استقبل الأمير الوليد بن طلال، نجوم وصناع مسلسل شباب البومب في منزله، لتناول طعام الإفطار معاً، وقد كشف الفنان فيصل العيسى أن هذه العادة أصبحت ثابتة منذ سنوات، فيما كشف سموه عن رأيه في المسلسل السعودي الذي يعرض منه الموسم الثاني عشر خلال رمضان الجاري.

رأي الوليد بن طلال في شباب البومب

أبدى الأمير الوليد بن طلال إعجابه الكبير بمسلسل شباب البومب 12، موضحاً أن المسلسل يحتل المركز الأول منذ سنوات، وسيظل في المركز الأول على الأقل لعشر سنوات قادمة.

وعن الموسم الـ12 من مسلسل شباب البومب، قال سمو الأمير وليد بن طلال إنه موسم ممتاز ووجه كلامه لنجم العمل فيصل العيسى كاشفاً عن نبوءته له: "الموسم ممتاز وأنت كسرت الدنيا كلها كل الناس يشوفونك أنت الرقم الأول الحين وتستمر خمس عشر سنين كمان".

شاهدوا الفيديو

ووجه فيصل العيسى رسالة شكر للوليد بن طلال على زيارته وقال: "أتشرف سنوياً بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير وليد بن طلال، أنا وكل طاقم عمل شباب البومب، لتناول طعام الإفطار معه، كلمات الشكر لا توفي حق أبو خالد على الدعم اللا محدود.

شباب البومب في منزل الوليد بن طلال

أقام الأمير الوليد بن طلال مأدبة إفطار على مستوى عال من الكرم، لاستقبال نجوم شباب البومب في موسمه الثاني عشر، حيث يقيم سموه مأدبة سنوية لصناع العمل السعودي الكوميدي الشهير، لمشاركة تناول طعام الإفطار معاً.

وصافح الأمير الوليد بن طلال نجوم شباب البومب، وتصدر الدخول الفنان القدير علي المدفع ومن بعده فيصل العيسى، ومازحهم الأمير وتبادلوا أطراف الحديث، بينما كان الوليد بن طلال حريصاً على مصافحة الجميع.

شاهدوا الفيديو

وتفاعل النشطاء مع فيديوهات نجوم شباب البومب في منزل الأمير الوليد بن طلال، وكتب البعض معقباً: "الوليد روحه شبابية رغم كبر عمره ما شاء الله تبارك الله شكلي انا اللي بالأربعين"، "الأمير الوليد صاحب الكرم دائماً الله يبارك له"، "ما شاء الله سمو الأمير متواضع"، "الله يطول بعمر سمو الأمير ويطول عمرك"، "الله يطول بعمر سمو الأمير ويطول عمرك بالخير والسعادة وسلامي لسمو الأمير ونفسي أسلم على سموه الكريم وكفوووو ينطح كفوووو".

شباب البومب 12

وأضاف آخرون مشيدين بدعم الأمير الوليد بن طلال: "داعم لكل نجاح هذه بصمته أبو خالد وتميزه إنه يقف بصف النجاح كيف وبرنامج كسر الأرقام وسبقته النجاحات حبيبنا فيصل"، "وراء كل عمل ناجح الله يطول بعمره على طاعته وهو بصحة وعافية ويخليه لنا"، "تستاهل يافيصل والله يوفقك ان شاء الله  أبو خالد ما يقصر في كل محفل تلقاه متواجد وله بصمة مميزة عسى الله يحفظه ان شاء الله"، "أيوه والله استمروا مسلسل عائلياً جميلاً حتى الأطفال يحبونه بنتي تحب شكش وتضحك على شعره".

الامير الوليد بن طلال وشباب البومب

مسلسل شباب البومب 12

مسلسل شباب البومب يعد واحداً من أهم المسلسلات الكوميدية السعودية المنافسة في موسم رمضان عاماً بعد عام، وخلال هذا الموسم الرمضاني يعرض منه الجزء الـ12، بعد نجاح الـ11 جزءاً السابقين، وتدور الأحداث في إطار كوميدي ويطرح المسلسل للنقاش العديد من القضايا الاجتماعية الهادفة بصورة كوميدية ساخرة.

ومسلسل شباب البومب 12 من بطولة النجوم فيصل العيسى وعلي المدفع وسليمان المقيطيب وعبد العزيز الفريحي ومهند الجميلي ووائل الحربي ومحمد الدوسري وفيصل المسيعيد ونجود أحمد وهيلدا ياسين ومريم عبد الرحمن وعبد العزيز برناوي ومن تأليف عبد الله الوليدي وإخراج عبد الرحمن محمود.

مواعيد عرض مسلسل شباب البومب 12 في رمضان 2024

يعرض مسلسل شباب البومب 12 يومياً في شهر رمضان 2024 على قناة روتانا خليجية في تمام الساعة 6 و40 دقيقة بتوقيت الرياض.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار