الأمير الوليد بن طلال يلعب في مقطع عفوي مع حفيداته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 سبتمبر 2022
الأمير الوليد بن طلال يلعب في مقطع عفوي مع حفيداته

خطف الأمير الوليد بن طلال قلوب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو عفوي يلعب فيه مع حفيداته أمام المنزل أثناء جلوسهما معاً.

الوليد بن طلال يخف القلوب بعفويته

وظهر الوليد بن طلال في الفيديو وهو يخرج فجأة على حفيداته اللاتي كن يجلسن في سيارة مكشوفة قبل أن يفزعهن من أجل المزاح معهم وهو ما دفعهن لتحريك السيارة بسرعة للهرب منه، قبل أن تبدأ موجة من الضحك بينهما.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع عفوية الأمير وليد بن طلال وحرصه الدائم على اللعب مع حفيداته والظهور معهن على مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاءت التعليقات تشيد بـ الأمير بن طلال وخفة دمه: "الله يرزقنا عفويته"، "المقطع هذا موتني من الضحك.. الله يطول عمره!"، "كل مقاطعه عفوية ما شاء الله"، بينما عبر البعض عن أمنيته أن يكون جداً لأحفاده يشبه الأمير السعودي.

وعلق المتابعون: "دمه خفيف ويحب أحفاده ويلعبهم وعنده فلوس هذا الجد اللي نتمنى لعيالنا زيه، "هذا الجد اللي نحلم فيه"، "ما شاء الله عنده ٥ حفيدات ويعاملهم بكل حب وعفوية مو بس علاقة جد".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو على نطاق واسع، معلقين على قوة العلاقة التي تربط الأمير الوليد بن طلال وأحفاده.

الوليد بن طلال وأحفاده

ومنذ أيام قليلة ظهر الوليد بن طلال بفيديو مازح فيه حفيداته أثناء جلوسهما في غرفتهن حيث كانتا تفترشان الأرض من أجل تناول طعام الغداء الأول لهما.

وتساءل الأمير الوليد بن طلال، عن سبب تناولهما الوجبات السريعة في هذا الوقت، لترد عليه مربيتهما "الغداء الأول طال عمرك".

وارتدى الوليد بن طلال خلال الفيديو الذي ظهر فيه رفقة حفيديتيه، سروالا قصيرا باللون الأحمر، ومازح إحدى الحفيدتين طالبا منها أن يتناول معهما من نفس الطعام، ولكنها رفضت إعطاءه قطعة من الساندويتش الذي حصلت عليه في النهاية.

وظهر في فيديو آخر أثناء الركض وراء حفيدته التي كانت تركب عجلة صغيرة مخصصة للأطفال، وهو ما لفت أنظار الجمهور لمتمتعه بلياقة عالية رغم سنه ونشاطه الشديد في اللعب مع حفيدته.

هذه ليست المرة الأولى التي يشارك فيها الأمير الوليد بن طلال متابعيه بلقطات عائلية، ففي عيد الفطر نشر صور عفوية جمعته مع أحفاده وهم يحتفلون بالعيد سوياً في حمام السباحة، وعلق على اللقطات قائلاً: "عيد رياضي".

كما شارك الأمير الوليد بن طلال متابعيه على تويتر بمقطع طريف جمعه مع حفيدته نورا، ظهر فيه وهو يركض بعيداً محاولاً الهرب منها، ليكشف السبب الغريب والمضحك في آن واحد الذي دفعه لهذا التصرف.

ظهر الأمير الوليد بن طلال في المقطع الذي نشره، وهو يفر هرباً من حفيدته نورا التي اخذت تلاحقه دون تعب، ليكشف من خلال تعليقه الذي كتبه بالعربية والإنجليزية أنها تحاول أن تنقل له عدوى الزكام قائلاً: "نورا وهي تحاول تعديني بزكمتها".

بدا مقطع الأمير الوليد بن طلال طريفاً خاصة وأنه تصرف بعفوية شديدة، عندما أخذت حفيدته نورا تلاحقه فإذا به يراوغها حتى لا تمسك به، فخلع سترته حتى تكون حركته أسرع وأسهل أثناء الهرب منها.

كما ظهر في المقطع أصوات ضحك في الخلفية يبدو أنها لحفيدات أخريات للوليد بن طلال، اللاتي شهدن الموقف الطريف فجاء رد فعلهن الدخول في نوبة ضحك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار