الأمير ويليام يتألق على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز البافتا 2024

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 فبراير 2024
الأمير ويليام يتألق على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز البافتا 2024

وصل الأمير ويليام تشارلز، أمير ويلز، ورئيس الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتلفزيون منذ عام 2010، إلى BAFTA AWARDS لعام 2024، بينما تواصل زوجته كيت ميدلتون تعافيها من جراحة البطن.

الأمير ويليام في حفل البافتا وحيداً 

سار أمير ويلز، على السجادة الحمراء اليوم بمفرده في الدورة السابعة والسبعين والتي أُقيمت في قاعة المهرجانات الملكية في لندن، حيث تواصل أميرة ويلز تعافيها من جراحة البطن التي أجريت لها الشهر الماضي.

الأمير ويليام في البافتا

إطلالة الأمير ويليام 

ارتدي الأمير ويليام، سترة توكسيدو مخملية باللون الأزرق الداكن، ونسق معها بنطلون أسود وربطة عنق وقميص أبيض ناصع.

جدير بالذكر أن قصر كنسينغتون في لندن، كان قد أكد يوم الجمعة، حضور الأمير ويليام هذا الحدث، في بيان رسمي له، وجاء في البيان: "الأمير ويليام، رئيس الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتلفزيون (BAFTA)، سيشاهد حفل توزيع الجوائز قبل أن يلتقي بالفائزين في الفئات والمرشحين لجائزة EE Rising Star".

إطلالات الأميرة كيت ميدلتون في العام السابق

حضرت الأميرة كيت ميدلتون، مع زوجها الأمير ويليام  حفل توزيع جوائز البافتا العام الماضي حيث ظهر الثنائي بإطلالة مختلفة على السجادة الحمراء.
واعتمدت ميدلتون على إطلالة مختلفة حيث ارتدت فستاناً باللون الأبيض، وتركت كيت ميدلتون شعرها ينسدل على كتفيها واختارت مكياج بدرجاته الهادئة، ونسقت مع الإطلالة  قفازات سوداء.

يذكر أن حضور أمير ويلز الحفل السنوي برفقة زوجته كل عام تقليداً هاماً، إلا في آخر عامين تخلفا عن الحضور، عقب رحيل جده الأمير فيليب والملكة إليزابيث، وكذلك بسبب الأزمات التي تمر بها العائلة، وكذلك بسبب مرض زوجته هذا العام والعملية الأخيرة التي أجرتها في بطنها.

أوضحت مصادر من العائلة المالكة عن مستجدات الوضع الصحي للأميرة كيت ميدلتون، خلال تصريحات صحفية حيث قالت إنها أصبحت تتعافى بشكل كبير، حيث كانت قد خضعت الأميرة كيت ميدلتون لعملية جراحية مؤخراً في البطن وظلت بعدها فترة تحت الملاحظة بالمستشفى لمدة 13 يوماً، الأمر الذي توازى مع إجراء الملك تشارلز لعملية جراحية واستئصال جزء من البروستاتا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار