إطلالات المشاهير في حفل جوائز البافتا BAFTA لعام 2024

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 فبراير 2024
إطلالات المشاهير في حفل جوائز البافتا BAFTA لعام 2024

تقام الدورة السابعة والسبعون لجوائز الأكاديمية البريطانية للأفلام EE British Academy Film Awards  والمعروفة باسم البافتا BAFTA، الليلة في قاعة المهرجانات الملكية في مركز ساوث بانك بلندن وسيستضيف العرض، الذي يضم 38 فيلماً مرشحاً وسيتضمن عرضين موسيقيين حيين.

تعد البافتا من أكبر احتفال في بريطانيا بالأفلام لتكريم أفضل أفلام العام الماضي ومن المتوقع أن تكون ليلة مرصعة بالنجوم مع أشهر الفنانين في الصناعة على السجادة الحمراء.

إطلالة إميلي بلانت

خرجت إميلي بلانت بفستان حالم شفاف ومعدني من توقيع مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب مع تفاصيل مقصوصة وتطريز في كل مكان، تميز الفستان بأكمام جرس مثيرة وإكستنشن وتم تزيينه بقلادة من دار المجوهرات تيفاني آند كو.

إطلالة ليلي كولينز

وصلت كولينز إلى حفل توزيع جوائز البافتا البريطانية وهي ترتدي فستانًا أسود اللون، لكن لا تنخدعي بالوصف، لأن البساطة لم تكن موجودة على الإطلاق، تم تزيين الثوب بتفاصيل ورود معدنية على خط العنق وأكمام من التفتا البيضاء ضخمة، على شكل زهور، هذا تصميم استثنائي من تصميم تمارا رالف كوتور Tamara Ralph Couture، من مجموعتها لخريف وشتاء 2023، وأكملت الممثلة إطلالتها بتسريحة شعر كلاسيكية مموجة، فيما برز مكياجها الذي يميز عادة بشفاه حمراء ووضع الأقراط المتدلية وخاتم الماس، حيث تؤدي الزهور الموجودة على الفستان وظيفتها بشكل جيد في تزيين الممثلة.

إطلالة مارغوت روبي

ظهرت مارغوت روبي على السجادة الحمراء في  حفل جوائز BAFTA 2024 ولا يمكن أن يكون حضورها مفقوداً، فقد تم ترشيحها لجائزة أفضل ممثلة رائدة عن فيلم باربي، من أجل هذه المناسبة ارتدت الممثلة فستاناً بدون حمالات بلونين الوردي بالطبع والأسود من دار Giorgio Armani، كان التباين ليس فقط في الألوان، بل هو أيضاً في الملمس، حيث يحتوي على قماش الساتان في المنتصف والترتر المطرز على الجوانب، جاء التصميم بخصر ضيق وسقوط مستقيم، جعلها تبدو وكأنها باربي بالحجم الطبيعي وأضفى عليها لمسة قديمة مع بعض قفازات الأوبرا التي أصبحت عصرية مرة أخرى منذ عام 2022 وحتى الآن.

كما لا يمكننا التوقف عن الحديث عن تسريحة شعرها، لأنها اختارت تسريحة محدثة راقية تصرخ بأن جائزة البافتا ملكي الليلة! كان مكياجها متحفظاً، لكنه تم تنفيذه بشكل جيد جداً، كان لديها بشرة مضيئة وحواجب محددة جيداً وشفاه نيود وأكملت الإطلالة بأكملها مع الأقراط الطويلة.

إطلالة دوا ليبا

ابتكرت دوا ليبا أسلوباً يعكس امتداداً لشخصيتها والتي تبرز في حفل جوائز البافتا، بتصميم فستان مع إكستنشن يمنحها جواً من الآلهة اليونانية القوية والأثيرية، اعتمدت مرة أخرى على اللون الأحمر مع تصميم فستان على شكل وان شولدر وضيق عند الخصر وتفاصيل متدلية تتلاشى مع سقوط القماش وهو عمل المصمم بييرباولو بيتشولي من دار لفالنتينو Valentino ويبرز الفستان بسبب العباية الطويلة التي تغطي جزءاً من الكتفين، لقد أكملت إطلالتها بسوار وأقراط فضية مذهلة وأظافر نيود ومكياج بألوان ترابية.

إطلالة إيما ستون

ظهرت الممثلة بشكل مستمر على السجادة الحمراء منذ بداية العام، هذه المرة، من لندن، اختارت لون العام وهو اللون الخوخي، نعم، تم الإعلان عن اللون الخوخي كظل لعام 2024 وتصل ممثلة Poor Things إلى قاعة المهرجانات الملكية بفستان بأكمام منتفخة مع فتحة رقبة غير متماثلة، من توقيع لوي فويتون Louis Vuitton، العلامة التجارية التي تعتبر سفيرة لها.

على الرغم من أن درجات اللون الأحمر تناسب إيما ستون بشكل جيد، نظراً للون شعرها الأحمر، إلا أننا عادة نراها على السجادة الحمراء بإطلالات بألوان محايدة، هذه المرة قررت اختيار الزي والمكياج حسب لون بشرتها، لقد تم تصفيف شعرها بضفيرة فضفاضة للحصول على مظهر مريح وطبيعي للغاية وقطع مجوهرات وبعيداً عن السجادة الحمراء، يعتبر اختيار إيما مثالياً لعام 2024 والربيع، يمكننا بالتأكيد جميعاً استخدام القليل من نضارة إيما ستون الربيعية في الأشهر المقبلة.

إطلالة كيت بلانشت

أذهلت كيت بلانشيت، مقدمة حفل توزيع جوائز BAFTA لعام 2024، بفستان أحمر نبيذي طويل من تصميم لويس فويتون وأكملت إطلالتها بإكسسوارات الجسم وتصفيفة شعر مرفوعة.

اشتهرت كيت بلانشيت بحبها للاستدامة، وقد اختارت هذا المسار في حفل توزيع جوائز البافتا لعام 2024، فإن فستان بلانشيت من لويس فويتون هو "فستان بورغوندي مفتوح الظهر بلا أكمام مصنوع من قماش الكريب الجيرسي المضغوط مصدره المخزون التراثي الحالي للدار مع ياقة جلدية عالية، كما ارتدت أيضاً قلادة Louis Vuitton المعاد صياغتها والتي كانت مصنوعة جزئياً من القلادة التي ارتدتها في حفل BAFTA العام الماضي.

إطلالة كاري موليغان

وصلت كاري موليغان، المرشحة لجائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم Maestro، إلى السجادة الحمراء لجوائز BAFTA بفستان أسود من ديور Dior.

إطلالة فلورانس فلورنس بوغ

من المؤكد أن فلورنس بوغ تعرف كيف تدلي ببيان أسلوبي، ظهرت الممثلة على السجادة الحمراء لـ BAFTA لعام 2024 مرتدية فستاناً من Harris Reed يتكون من مشد فضي فوق تنورة سوداء، ملفوف بكاب أسود، تم تزيين إطلالتها بالمجوهرات المبهرة والمكياج الرائع. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار