رسائل ملهمة من مشاهير العالم بعد إصابة كيت ميدلتون بالسرطان

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 مارس 2024
رسائل ملهمة من مشاهير العالم بعد إصابة كيت ميدلتون بالسرطان

أعرب عدد كبير من أبرز الشخصيات العالمية عن مساندتهم ودعمهم الكامل لأميرة ويلز كيت ميدلتون، بعد إعلانها الشجاع عن تشخيصها بالسرطان، في رسالة فيديو مصورة طرحتها للجمهور يوم الجمعة الماضية، بعد اختفائها أسابيع طويلة، عقب إجراء عملية جراحية في البطن منتصف يناير الماضي.

وبعد أسابيع من التكهنات حول حالتها الصحية، شاركت كيت ميدلتون معلومة تفيد أن الأطباء اكتشفوا خلايا سرطانية أثناء الجراحة التي أجريت لها سابقاً في البطن، وأنها تخضع حالياً للعلاج الكيميائي الوقائي.

ورداً على تدفق الدعم المعنوي لكيت ميدلتون، أصدر قصر كنسينغتون في لندن بياناً أعرب فيه عن الامتنان، قائلاً إن أمير وأميرة ويلز "تأثرا بشدة، بدفء ودعم الجمهور، وهم ممتنون لفهم تطلعهم إلى الخصوصية في هذا الوقت".

رسالة الملك تشارلز

أعرب الملك تشارلز، الذي تم تشخيص إصابته بالسرطان أيضًا، عن دعمه "لزوجة ابنه الحبيبة"، وقال متحدث باسم قصر باكنغهام لبي بي سي نيوز إن تشارلز "ظل على اتصال وثيق" مع كيت، وأنه سيواصل تقديم الحب والدعم للعائلة المالكة بأكملها في هذا الوقت الصعب والدقيق هو وزوجته الملكة كاميلا".

رسالة الأمير هاري وميغان ماركل

أصدر الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل دوق ودوقة ساسكس، بياناً لمساندة كيت ميدلتون والأسرة في هذه الأزمة وقالا: "نتمنى الشفاء والصحة لكيت ولكافة الأسرة، ونأمل أن يتمكنوا من تخطي هذه الأزمة بخصوصية وسلامة".

رسالة جيمس ميدلتون

كتب جيمس ميدلتون موجهاً رسالة مساندة لشقيقته: "تسلقنا معاً العديد من الجبال على مر السنوات، وكعائلة، سوف نتسلق أيضاً هذا الجبل معك".

إيفانكا ترامب

دافعت إيفانكا ترامب ابنة دونالد ترامب رئيس أمريكا السابق عن حق كيت ميدلتون في الخصوصية، مستنكرة الضغط المستمر لإجبارها على الخروج والحديث عن حالتها الصحية وقالت: "في قلب المحاكمة التي تواجهها، تستمر قوتها ورشاقتها في التألق بشكل مشرق، آمل أن تتعافى كيت سريعا وبشكل كامل، وأتطلع إلى رؤيتها تستمر في الإلهام وإحداث تأثير إيجابي في حياة الآخرين".

رسالة كاثرين زيتا جونز

أرسلت الممثلة البريطانية كاثرين زيتا جونز أمنياتها بالشفاء ومحبتها ودعمها لكيت ميدلتون من خلال رسالة ملهمة أخرى شاركتها عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي.

أزمة إصابة كيت ميدلتون بالسرطان

كان إعلان كاثرين، أميرة ويلز، أنها بدأت العلاج الكيميائي للسرطان وأنها في "المراحل الأولى من هذا العلاج" بمثابة مفاجأة صادمة، وعندما استيقظت بريطانيا صباح يوم السبت التالي للإعلان، كانت عناوين كل الصحف الكبرى مثيرة للقلق.

ووجهت صحيفة التايمز ملاحظة مطمئنة بطول صفحتها الأولى: "الأميرة تكشف عن إصابتها بالسرطان وتقول: سأكون بخير". بينما اختارت صحيفة FT Weekend عبارة "كيت تضع حداً للتكهنات"، بينما قالت صحيفة The Sun للأميرة: "كيت، أنت لست وحدك".

كان من المؤثر أن يسمع العالم كيت ميدلتون وهي تتحدث بوضوح وصراحة عما تعيشه. وكان قرارها بالتواصل مع الجمهور بنفسها هو القرار الذي اتخذته بالتشاور مع زوجها الأمير ويليام، وريث العرش البريطاني.

واعترفت الأميرة بأن الأسابيع القليلة الماضية كانت صعبة، حيث استمر الاهتمام بكيت - التي اختفت عن الأنظار في عيد الميلاد - هذا الأسبوع بعد ظهور تقارير تفيد بأن الموظفين في المستشفى الذي كانت تعالج فيه في يناير  حاولوا الوصول بشكل غير قانوني إلى ملاحظاتها الطبية الخاصة، ولا يزال من غير الواضح ما إذا كان خرق البيانات المزعوم نجح أم لا، ولكن يقال إن ثلاثة أشخاص يخضعون للتحقيق.

وجاء هذا التطور الكئيب في أعقاب إعصار غير مسبوق من نظريات المؤامرة التي لا أساس لها من الصحة والتي انفجرت في غياب التفاصيل المحيطة بالجراحة التي أجريت لها في يناير، والتي عززها غياب ويليام غير المعتاد عن حفل تأبين أقيم لعرابه في أواخر فبراير واعتراف كيت بأنها قامت بتحرير صورة تم نشرها، من قبل الأسرة للاحتفال بعيد الأم في المملكة المتحدة في وقت سابق من هذا الشهر.

لمزيد من رسائل المشاهير الملهمة لدعم ومساندة كيت ميدلتون في إصابتها بالسرطان، يمكنكم مطالعة صور الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار