الأمير ويليام والأميرة شارلوت يُرسلان دعمهما لفريق كرة القدم للسيدات

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 أغسطس 2023
الأمير ويليام والأميرة شارلوت يُرسلان دعمهما لفريق كرة القدم للسيدات

شارك الحساب الرسمي لأمير وأميرة ويلز؛ الأمير ويليام وكيت ميدلتون، على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة إنستغرام، مقطع فيديو للأمير ويليام وابنته الأميرة شارلوت يرسلان خلاله تشجيعهما ودعمهما لفريق ليونيسيس للسيدات.

خلال الفيديو عبر الأمير ويليام والأميرة شارلوت عن أمنياتهما بالحظ السعيد للفريق خلال مباراة اليوم الموافق  20 أغسطس أمام إسبانيا في نهائي كأس العالم "فيفا". وذلك قبل ساعات فقط من المباراة التي ستُقام في سيدني. قال الأمير ويليام للفريق: "نتمنى لفريق ليونيسيس حظًا سعيدًا. أنا آسف لأننا لم نتمكن من التواجد شخصيًا. نحن فخورون جدًا بكل ما حققتموه والملايين التي ألهمتموها هنا وحول العالم. لذا اذهبن إلى هناك غدًا واستمتعن بأنفسكن حقاً". وأنهت الأميرة شارلوت الفيديو قائلة: "حظًا سعيدًا ليونيسيس".

كانت هيئة الإذاعة البريطانية BBC قد أفادت بأن الأمير ويليام اتخذ قرارًا بتجنب القيام برحلات طويلة المدى من أجل إقامة قصيرة جدًا في أستراليا، وذلك من أجل قضية المناخ التي تُمثل أولى أولوياته.

من ناحية أخرى، تهتم الأميرة شارلوت، البالغة من العمر 8 أعوام، برياضة كرة القدم، وقد وصفها والدها سابقًا بـالنجمة الناشئة في كرة القدم.

الملك تشارلز يمنح الأمير ويليام وكيت ميدلتون ألقاب جديدة

يُذكر أن الأمير ويليام وزوجته أميرة ويلز كيت ميدلتون كانا قد حصلا مؤخرًا على المزيد من الألقاب الإضافية بعد تعديل التعيينات العسكرية داخل الأسرة الملكية البريطانية. تأتي الألقاب الجديدة بعد مرور حوالي عام على إطلاق الملك تشارلز الثالث لقب أميرة ويلز على كيت ميدلتون بعد وفاة الملكة إليزابيث الثانية. بعد إضافة الألقاب الجديدة، أصبحت كيت ميدلتون عميدة عامة للذراع الجوية للبحرية الملكية، وعميدة جوية فخرية بسلاح الجو الملكي في كونينجسبي.

خلال يوليو الماضي، احتفلا الأمير ويليام وزوجته الأميرة كيت ميدلتون، بعيد ميلاد ابنهما الأمير جورج العاشر. خلال تصريحات صحافية سابقة أوضحت الخبيرة الملكية كيتي نيكول أنه من المعروف أن ويليام وكيت سيقيمان حفل عيد ميلاد كبير ولكنه لن يكون ضخمًا ولا جماهيريًا. وفقًا لتصريحات كيتي سيقتصر حفل عيد الميلاد على العائلة والأصدقاء المقربين، وأصدقاء الأمير جورج من مدرسته القديمة والجديدة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار