كيت ميدلتون والأمير ويليام يصلان إلى عمّان لحضور زفاف الأمير الحسين

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 يونيو 2023
كيت ميدلتون والأمير ويليام يصلان إلى عمّان لحضور زفاف الأمير الحسين

يوماً تاريخياً تشهده العاصمة الأردنية عمّان اليوم قبل ساعاتٍ قليلة من بدء المراسم الرسمية لعقد قران ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبدالله الثاني على الآنسة رجوة خالد آل سيف، حيث يتوافد اليوم ضيوف وشخصيات رفيعة المستوى من شتى بقاع العالم.

وصول كيت ميدلتون إلى عمّان

على هامش المتابعات والتغطيات المكثفة لذلك الحدث الملكي المهيب، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثّق لحظة وصول أميرة ويلز كيت ميدلتون وزوجها الأمير ويليام إلى العاصمة الأردنية عمّان استعداداً لحضور حفل زفاف الأمير الحسين.

الخبر نفسه أكده العديد من المواقع العالمية التي أشارت إلى أن أميرا ويلز لم يُعلنا سابقاً عن خطتهما لحضور حفل الزفاف الملكي لولي عهد الأردن، لكنهما خطفا الأنظار بشكل لافت عند وصولهما اليوم إلى أحد فنادق عمّان استعداداً لحضور الحفل الملكي.

وصول كيت ميدلتون والأمير ويليام إلى عمّان

أبرز الحضور في زفاف ولي عهد الأردن

وبحسب ما أفادت وسائل الإعلام الأردنية، فقد وصل بالفعل قادة ومسؤولون من شتى الدول إلى عمّان لحضور حفل زفاف سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، والآنسة رجوة خالد السيف.

أبرزهم السيدة الأولى للولايات المتحدة الأميركية جيل بايدن، زوجة الرئيس جو بايدن إلى عمّان، كما وصل ولي عهد الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، أمس الأربعاء، إلى عمّان، بحسب وكالة الأنباء الكويتية.

وصل إلى عمّان أيضاً ملك هولندا فيليم ألكساندر والملكة ماكسيما وصاحبة السمو الملكي كاترينا أماليا، وريثة العرش الهولندي، ومن بين الحضور كذلك، الأميرة فيكتوريا وريثة عرش السويد، وزوجها الأمير دانيال.

فيما تأكد حضور الأميرة اليابانية هيساكو من تاكامادو وابنتها الكبرى الأميرة تسوجوكو حفل الزفاف الملكي، بالإضافة إلى مبعوث البيت الأبيض الخاص للمناخ جون كيري، بحسب ما أعلنت وزارة الخارجية الأميركية.

مراسم زفاف الأمير الحسين

يُشار إلى أنه بدأت بالفعل المراسم الرسمية لحفل زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، على الآنسة رجوة خالد آل سيف، في حدث تاريخي بحضور دولي واسع من مختلف دول العالم.

كما شهدت العاصمة عمّان أمس ليلة مميزة تاريخية بإقامة مأدبة عشاء أو وليمة العُرس في مضارب بني هاشم بالديوان الملكي الهاشمي بأمر من العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني بمناسبة زفاف نجله ولي العهد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار