الأميرة نور تحتفل مع زوجها الفارس السعودي بتتويجه بـ كأس دبي للخيل

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 مارس 2022
الأميرة نور تحتفل مع زوجها الفارس السعودي بتتويجه بـ كأس دبي للخيل

توج رجل الأعمال والفارس السعودي، عمرو بن فريد آل زيدان بكأس دبي العالمي للخيول في نسخته الـ 26، وحرصت الأميرة نور بنت عاصم بن نايف، حفيدة الملك عبد الله الأول، ملك المملكة الأردنية، على مرافقة زوجها في كافة فعاليات كأس دبي.

الأميرة نورة تحتفل مع زوجها بالفوز 

وسارعت الأميرة نور بنت عاصم بن نايف على التواجد بجانب زوجها في اللحظة التي قام فيه الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي لتتويج الفارس عمر زيدان، بلقب الشوط الرئيسي لكأس دبي.

وظهرت الأميرة نور بجانب زوجها يحملان كأس التتويج وبدت عليها علامات الفخر والفرح بزوجها الفارس السعودي الذي ارتبطت به في عام 2018 ولديها منه طلال وعبدالله.

الأميرة نور تحتفل مع زوجها الفارس السعودي بتتويجه بـ كأس دبي للخيل
وخطفت الأميرة نور الأنظار خلال كأس دبي العالمي للخيول بعد أن ظهرت ترتدي الأزياء التقليدية السعودية، بثوب تراثي باللون الأسود واعتمدت على تسريحة شعر بسيطة.

الأميرة نور تحتفل مع زوجها الفارس السعودي بتتويجه بـ كأس دبي للخيل
زوج الأميرة نورة يفوز بكأس دبي العالمي

وجاء تتويج الفارس السعودي عمر زيدان بعد أن فاز جواده "كنتري غرامر" بالشوط التاسع لكأس دبي العالمي، الذي أقيم في مضمار ميدان.

ويعتبر الشوط التاسع هو الشوط الأكثر شهرة والرئيسي في كأس دبي العالمي، حيث تبلغ مسافته 2000 متر، ويتنافس فيه 10 من الجياد.

وقطع الجواد مسافة السباق في فترة زمنية بلغت 2:04:97 دقيقة، وحصل على جائزة المركز الأول وتبلغ 6.96 مليون دولار، بينما بلغت قيمة الجوائز لهذا الشوط 12 مليون دولار، وحصل المهر الإنجليزي "هوت رود شارلي" على المركز الثاني

الأميرة نورة بنت عاصم

ولدت الأميرة نور بنت عاصم في 1982، وهي ابنة الأمير عاصم بن نايف من زوجته السيدة الإيرانية فيروزة فوكشوري.

وانفصلت الأميرة نورة عن زوجها ولي عهد الأردن السابق الأميرة حمزة بن الحسين وأنجبت منه طفلة واحدة، وفي يونيو 2018 تزوجت من رجل الأعمال السعودي الفارس عمرو بن فريد آل زيدان في حفل زفاف أسطوري أقيم في أحد الفنادق الفاخرة الواقعة في منتجع البحر الميت جنوب الأردن.

وأحيا حفل الزفاف الأسطوري الكثير من فنانين العرب من بينهم الفنان محمد عبده، وراغب علامة ووليد توفيق ورامي عياش، وشارك العديد من المشاهير من بينهم الإعلامية السعودية لجين عمران والإعلامية الأردنية فاديا الطويل، وسط حضور المئات من العائلتين.
وفي أبريل 2019 استقبلت الأميرة نور بنت عاصم طفلها الأول طلال، وفي ديسمبر 2020 استقبلت طفلها الثاني عبدالله.
 
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار