إطلالات ملكية لنجمات السوشيال ميديا في كأس دبي لسباق الخيل

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 مارس 2024
إطلالات ملكية لنجمات السوشيال ميديا في كأس دبي لسباق الخيل

في كل عام، يتميز حدث كأس دبي لسباق الخيل في دبي، الإمارات العربية المتحدة، بالأناقة والتألق وهو يجذب الكثير من الشخصيات البارزة والمشاهير، بما في ذلك نجمات السوشيال ميديا وفي هذا العام، كانت إطلالاتهن ملكية وساحرة، بفضل اختيارهن الرائع للأزياء والإكسسوارات، استطاعت نجمات السوشيال ميديا أن يتألقن بأسلوب ملكي يليق بجمالهن وسحرهن وأضفن لمسة من الفخامة إلى حدث كأس دبي لسباق الخيل.

هنا نعرض لكِ أبرز شخصيات السوشيال ميديا وإطلالاتهم الساحرة.

إطلالات نجمات السوشيال ميديا في كأس دبي لسباق الخيل

نسقت نجمات السوشيال ميديا أزياء فاخرة ومتألقة، تناسب جو الحدث الأنيق والراقي. اختارت الكثير منهن الفساتين الطويلة ذات التصاميم الراقية والألوان الجذابة، مما أضفى على إطلالاتهن لمسة من السحر والجاذبية وبعض نجمات السوشيال ميديا اعتمدن على التصاميم الكلاسيكية والأنيقة، بينما اختارت الأخريات الابتكار والجرأة في الاختيار، مما جعل إطلالاتهن متميزة ولافتة للأنظار.

إطلالة تمارة القباني

تألقت مصممة الأزياء ومدونة الموضة السعودية تمارة القبان بإطلالة من دار طوني ورد Tony Ward جعلتها تبدو مثل الأميرات باللون الأبيض مكونة من تنورة طويلة بتصميم شبكي وسترة بليزر مزينة بطيات التول وأكملت إطلالتها بقبعة رأس على شكل جناح بنفس اللون ومجوهرات Damiani.

إطلالة روان بن حسين

ظهرت روان بن حسين بإطلالة بمظهر رومانسي باللون الأصفر الباستيل من دار الأزياء The Hart of the UAE، تميز تصميم الفستان بقصة مكشكشة من الدانتيل مع حزام مشد، أكملت روان إطلالتها الساحرة بعصابة رأس مزينة بزهرة من نفس نوع الفستان.

إطلالة لجين عضاضة

تألقت لجين عضاضة نجمة برنامج الواقع دبي بلينغ Dubai Bling بإطلالة ساحرة باللون الأبيض مكونة من فستان كريب بأكمام ضخمة من الساتان وأكملت إطلالتها، بقبعة كبيرة الحجم مع مجوهرات Roberto coin من نفس اللون ومن أجل هذه الإطلالة تركت شعرها منسدلاً بأسلوب كلاسيكي مع مكياج ناعم أنيق.

إطلالة فرحانة بودي

ظهرت نجمة أخرى من نجوم برنامج الواقع دبي بلينغ Dubai Bling فرحانة بودي خلال كأس دبي لسباق الخيل بفستان وردي بتصميم كاب من دار Femme Fatal واختارت قبعة بشكل ورود ملونة باللون البرتقالي والوردي من علامة القبعات الفاخرة Vivien Sheriff مع مجوهرات ماسية من "نصولي" واختارت حذاء وردي مزيناً بالتول الملفوف على الكاحل من علامة Kat Maconie، جاءت إطلالة فرحانة بشكل منسق وأنيق للغاية وكان لون الفستان الوردي خياراً موفقاً ومناسباً للون بشرتها السمراء وشعرها الأسود.

إطلالة دانا الحلاني

دانا الحلاني ابنة النجم اللبناني عاصي الحلاني خلال الحدث ببدلة تنورة سوداء كلاسيكية تتميز بتصميم الياقة الدانتيل باللون الأبيض والأزرار الأمامية الذهبية وأكملت إطلالتها بقبعة سوداء شبكية مع صندل أسود من الجلد اللامع.

إطلالة باولا الست

تألقت مدونة الموضة اللبنانية ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي باولا الست بإطلالة ناعمة باللون الأخضر الباستيل مكونة من فستان بتصميم كسرات يتميز بأكمام طويلة وحزام من دار Javan مع قبعة فيونكة من نفس اللون وزينت إطلالتها بأقراط مرصعة باللؤلؤ.

إطلالة هيا عوض

ظهرت الفاشينيستا الأردنية هيا عوض بفستان أسود بتصميم منحوت قصير مزين بأزرار ذهبية وياقة بيضاء يتميز تصميم الفستان بأكمام شيفون وأكملت هيا عوض إطلالتها بقبعة سوداء واختارت تصفيفة شعر ملمومة.

كأس دبي لسباق الخيل

كأس دبي لسباق الخيل هو حدث سباق الخيل العالمي البارز يُقام سنوياً في مضمار "ميدان" في دبي، الإمارات العربية المتحدة، يُعتبر هذا الحدث من بين أكبر السباقات في العالم ويجتذب مشجعين ومتسابقين من مختلف أنحاء العالم، يُعتبر كأس دبي لسباق الخيل فرصة لعرض الإبداع والمهارة في عالم سباق الخيل، بالإضافة إلى كونه مناسبة اجتماعية راقية يشارك فيها العديد من الشخصيات المهمة والمشاهير والملوك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار