العنود سعود تقلد الدكتورة يومي بعد سقوطها من على الخيل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 أبريل 2022
العنود سعود تقلد الدكتورة يومي بعد سقوطها من على الخيل

قلدت الفنانة السعودية العنود سعود الفاشنيستا ومشهورة سناب شات اللبنانية الدكتورة يومي، خلال إحدى الحلقات من برنامج "استوديو 22" الساخر.

العنود سعود تقلد الدكتورة يومي بعد سقوطها من على الخيل

وقلدت العنود سعود الدكتورة يومي وهي تبكي داخل سيارتها بعد سقوطها عن صهوة الجواد، وقالت العنود وهي تؤدي حركات الدكتورة يومي ولغة الجسد وتعبيرات الوجه: "تخيلوا ما حدث لي، كنت راكب حصان وفجأة رماني على ظهري وعلى رأسي،  كتير كتير تعورت، قهرني قهرني أنا ما عملتله شي ليش يعمل فيني هيك؟!".

وتفاعل المتابعين بشكل كبير مع فيديو تقليد العنود سعود للدكتورة يومي، وتصدر هاشتاجدكتورة يومي قائمة الأكثر بحثاُ على تويتر، وأشاد الجمهور بإتقان العنود في انتحال شخصية مصممة الأزياء اللبنانية".

مسلسل استديو 22

وتدور أحداث مسلسل استديو 22 حول قناة فضائية تقترب من إشهار إفلاسها إلا أن مديرها يحاول إنقاذها من خلال برامج المنوعات التي يظهر فيها المشاهير ليكونوا ضيوف شرف في استديو 22 في إطار كوميدي.

ويعتبر هذا الجزء الثاني من مسلسل ستديو 22 بعد أن حقق نجاحاً للمرة الأولى الموسم الماضي بسبب طريقة تقليد المشاهير وتفاعلهم معه.

وكانت تصدرت ريم عبدالله على مدار اليومين الماضيين قائمة البحث والتريند بسبب المقاطع الساخرة التي قلدت فيها المشاهير وكان من بينها رد فعل إلهام علي بعد إعلان فوزها بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل اختطاف الذي أدت فيه دور لينا، ثم قلدت مشهورة سناب شات رهف القحطاني وأشاد الجمهور بها.

وتصدر حبيب الحبيب مؤشرات البحث أيضاً بتقليده عدد من المشاهير أبرزهم فهد الكبيسي، وآلاء الهندي.

العنود سعود

يذكر أن العنود سعود أتمَّت دراستها في الجامعة الحديثة للتكنولوجيا والمعلومات بمصر، قسم إذاعة وتلفزيون، كما درست الإخراج والتمثيل في معاهد خاصة بالقاهرة، ودخلت المجال الفني عام 2010، إذ شاركت في أفلام ومسلسلات سعودية متنوعة، وعملت مقدمة برامج في قناة "روتانا خليجية"، ويبرز من أعمالها مسلسل "بنات الملاكمة"، و"لا موسيقى في الأحمدي"، و"كحل أبيض"، و"بعد حين"، و"ضحايا حلال"، و"ستوديو 22".