الأميرة هيفاء آل سعود ترحب بنيمار: قريبا بنشوفهم طالبين كبسة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 أغسطس 2023
الأميرة هيفاء آل سعود ترحب بنيمار: قريبا بنشوفهم طالبين كبسة

رحبت الأميرة هيفاء محمد آل سعود، نائبة وزير السياحة السعودي، بلاعب كرة القدم البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى المملكة بعد انضمامه لصفوف نادي الهلال قادماً من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي

الأميرة هيفاء محمد آل سعود ترحب بنيمار

رحبت نائبة وزير السياحة السعودي، الأميرة هيفاء محمد آل سعود، بالنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا في المملكة، بعد انضمامه إلى صفوف نادي الهلال، قادما من باريس سادن جيرمان الفرنسي.

وأعادت الأميرة هيفاء محمد آل سعود نشر لقطات من حفل استقبال ميسي لتقديمه كلاعب في صفوف الهلال بحضور عشرات الآلاف من الجماهير.

وكتبت نائبة وزير السياحة السعودية عبر حسابها الشخصي على منقطة إكس "تويتر سابقاً: "هلا نيمار في السعودية، موطن الأبطال والنجوم، وأرض الحفاوة والكرم، قريبا بنشوفهم طالبين كبسة، ويصورون كرك وكاشتين بالنفود".

الأميرة هيفاء آل سعود ترحب بنيمار: قريبا بنشوفهم طالبين كبسة

وجاء ذلك بعد إعلان نادي الهلال تعاقده رسمياً مع اللاعب البرازيلي نيمار بعقد يمتد حتى عام 2025، ووصل إلى العاصمة الرياض مساء يوم الجمعة، وأقيم حفل تقديمه قبل انطلاق مبارة الزعيم أما ضيفه نادي الفيحاء على ملعب الملك فهد الدولي بحضور أكثر من 59 ألف متفرج.

ولم يشارك نيمار دا سيلفا في مواجهة نادي الهلال ونظيره الفيحاء والتي انتهت بالتعادل بهدف لمثله.

من هي الأميرة هيفاء محمد آل سعود؟

الأميرة هيفاء تخرجت بدرجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة نيو هافن في أمريكا، وحصلت على درجة الماجستير في الاختصاص ذاته من كلية لندن للأعمال في بريطانيا.

وتقلدت منصب مساعد الوزير للشؤون التنفيذية والاستراتيجية في وزارة السياحة، كما أنها عضو في مجلس إدارة الهيئة العامة للطيران المدني (GACA)، وشركة القدية للاستثمار (Qiddiya)، وصندوق التنمية السياحي (TDF)، ومجلس التنمية السياحي.

ولدى الأميرة السعودية نشاط في المجال الرياضي، إذ شغلت منصب الأمين العام لشركة الفورمولا إي القابضة، وتولت تنظيم أكبر حدث عالمي للفورمولا إي في الدرعية.

كما شغلت منصب المدير العام للاقتصاد الرياضي في الهيئة العامة للرياضة (GSA)، وقادت مشروعات دعمت تطوير الشركات الصغيرة والمتوسطة في المنظومة الرياضية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار