شقيقة ميغان ماركل تتوقع انفصالها عن الأمير هاري قريباً لهذا السبب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 مايو 2023
شقيقة ميغان ماركل تتوقع انفصالها عن الأمير هاري قريباً لهذا السبب

اعتبرت سامانتا ماركل، شقيقة ميغان ماركل أن ما يحدث بين شقيقتها والأمير هاري مؤشراً على أن انفصالهما بات محتملاً في أي وقت وذلك تعليقاً على الظهور الأخير للثنائي.

شقيقة ميغان ماركل تتوقع طلاقها قريباً

وكان دوق ساسكس الأمير هاري وميغان ماركل ظهرا الأسبوع الماضي في للدوري الأميركي للمحترفين بكرة السلة، وحاول الأمير هاري تقبيل ميغان ماركل إلا أنها أمسكت يده ومنعته من تقبيلها.

وأوضحت شقيقة ميغان ماركل أن ذلك إشارة إلى أنهما وصلا إلى طريق مسدود وذلك بعد أن اتهمت شقيقتها من قبل بأنها تعاني من اضطراب الشخصية النرجسية.

وأضافت في مقابلة مع GBNews، أن لغة الجسد بين دوق ودوقة ساكس أمام الكاميرا في مباراة كرة السلة تثير إلى أن الثنائي قد يحتاجان إلى استشارة بشأن علاقتهما.

وأشارت إلى أن تصرف ميغان ماركل كان مختلفاً تماماً عن المعتاد منها منذ بداية علاقتها بالأمير هاري والتقارب الشديد بينهما في كافة الصور التي التقطت لهما، قائلة: "تصرف كان مختلفاً للغاية ويتناقض مع شخصيتها. ففي كلّ الصور السابقة، كانت تلتصق به  وتلمسه طوال الوقت وتمسك بيديه وظهره".

وتابعت قائلة: "ما معنى هذا الأمر، إذاً؟ هل هذه إشارة إلى انفصالهما؟ الوضع مختلف. من الواضح أن هذه المرة هي موقف واضح من جانبها تحاول من خلاله القول إنها لا تريد هذا بالوقت الحالي".

ولفتت إلى ان هذا الموقف إشارة لأنهما قد يتخذ قرار الانفصال قريباً معلقة: "الأمر محزن بعض الشيء. هذا الموقف يخبرنا جميعاً أنهما بلغا طريقاً مسدوداً ومن المحتمل أنهما يتخذان قراراً بالانفصال".

توقعات بانفصال الأمير هاري وميغان ماركل

لم تكن تلك المرة الأولى التي تتوقع فيها سامنثا انتهاء زواج ميغان وهاري، فهو ما أشارت إليه من قبل بأن علاقة الثنائي ستنتهي بالطلاق ما لم يحصلا على مشورة مكثفة وذلك بعد المقابلة المثيرة للجدل التي أجراها دوقا ساسكس مع الإعلامية الأميركية أوبرا وينفري.

وقالت سامانثا عن تلك المقابلة: "لم يكن هناك أي شيء في هذه المقابلة صادقاً، والأضرار التي لحقت بالعائلة المالكة كانت جسيمة".

يذكر أن سامنثا هي شقيقة ميغان ماركل من والدها الذي كان متزوجا لمدة 11 عاماً من روزالين لوفيس وأنجب منها قبل أن يتزوج من دوريا راغلاند، والدة ميغان

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار