جدل حول وفاة الإعلامي الرياضي السعودي طارق بن طالب الحربي

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 أكتوبر 2021
جدل حول وفاة الإعلامي الرياضي السعودي طارق بن طالب الحربي

أثار خبر وفاة الإعلامي الرياضي السعودي طارق بن طالب الحربي ضجة على مواقع التواصل الإجتماعي وتصدر مؤشرات البحث وذلك بعد وعكة صحية تعرّض لها مؤخراً، بحسب تصريحات الأسرة، مما سبب صدمة كبيرة لجمهوره.

المقربون والجمهور ينعون طارق بن طالب الحربي

ونعى رواد مواقع التواصل الإجتماعي طارق في صفحاتهم الذين قدموا التعازي لأسرته، كما تصدر وسم "طارق بن طالب الحربي" قائمة تريند على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، كما نعى أمراء سعوديون ومشاهير الإعلام الرياضي السعودي والخليجي الإعلامي الراحل متمنيين من الله أن يتغمده بواسع رحمته.

تفاصيل مرض طارق بن طالب الحربي

وكان تعرض الإعلامي طارق بن طالب، في شهر أبريل الماضي، لوعكة صحية شديدة، وتم نقله إلى المستشفى، بعد شعوره بآلام في الكلى.

وكتب في وقت سابق، وبالتحديد يوم 22 أبريل الماضي، أنه كان يعاني من آلام في الكلى، وسيقوم بإجراء جراحة فيها.

وكتب أيضًا بعد نجاح العملية الجراحية: "بفضل الله وكرمه، ثم بفضل دعواتكم تم الانتهاء من عمليات إزالة الحصى من الكلى بعدد (٧) بعد معاناة لأكثر من ١٠ أشهر، وتمت إزالة الدعامات، شكرًا لكل من دعا، وسأل، واتصل ..لا أراكم الله مكروهًا، ومتعكم بالصحة والعافية“.

كما عاد طالب بن طارق للتغريد على موقع تويتر“ وعلّق على مباراة الصين والسعودية بتصفيات كأس العالم، حيث أكد أن الهدف الثاني للمنتخب الصيني في شباك السعودية كان من تسلل واضح بحسب تقنية الفار، وانتقد أيضًا أداء فواز القرني، ووصفه بـ“حارس العمارة“، قبل أن يتوفى، اليوم، في صدمة للوسط الرياضي السعودي.

ونعى الإعلامي على المرشود  صديقه طارق بن طالب كاتباً تغريدة، يوم 12 مايو، تضمنت:"زميلنا الغالي الإعلامي طارق بن طالب (أبو فارس) ابتعد كثيرًا خلال الفترة الأخيرة على غير العادة عن التواجد في المشهد من خلال مواقع التواصل الاجتماعي لمعاناته من وعكة صحية، شفاه الله".

معلومات عن طارق بن طالب الحربي

يذكر أن الإعلامي الرياضي طارق بن طالب الحربي بدأ مسيرته الإعلامية الرياضية بالعمل في منصب المتحدث الرسمي لنادي النصر السعودي، ثم شغل منصب عضو مجلس إدارة نادي النصر السعودي، ثم أصبح أمينًا للصندوق بالنادي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار