الأمير هاري في المملكة المتحدة قريبًا دون ميغان ماركل ولن يقابل والده

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 أغسطس 2023
الأمير هاري في المملكة المتحدة قريبًا دون ميغان ماركل ولن يقابل والده

يُخطط الأمير هاري لزيارة المملكة المتحدة الشهر المقبل عشية الذكرى الأولى لوفاة جدته الملكة إليزابيث الثانية، وفقًا للتقارير المُتداولة لن يصطحب الأمير هاري زوجته، ميغان ماركل، وأيضًا لن يقابل والده أو شقيقه.

زيارة الأمير هاري للمملكة المتحدة

أوضحت التقارير أن الأمير هاري يتحضر للسفر من كاليفورنيا إلى لندن للمشاركة في حفل خاص بإحدى الجمعيات الخيرية للاحتفاء بإنجازات الشباب المصابين ببعض الأمراض الخطيرة. وهو الحفل الذي يأتي قبل يوم واحد فقط من حلول الذكرى الأولى لوفاة الملكة إليزابيث الثانية، التي توافق 8 سبتمبر. كشفت مصادر مقربة من الأمير هاري عن أنه لا يعتزم مقابلة والده، الملك تشارلز، أو شقيقه، الأمير ويليام، خلال زيارته للمملكة المتحدة.

وفقًا لموقع "ديلي ميل"، لن يذهب الأمير هاري إلى اسكتلندا، وإنما سيغادر متجها إلى مدينة دوسلدورف الألمانية، التي ستستضيف دورة ألعاب Invictus التي ستستمر من 9 ل 16 سبتمبر. كشفت صحيفة التلغراف عن أن ميغان ماركل، لن تذهب إلى المملكة المتحدة، وستتجه مباشرة من كاليفورنيا إلى دوسلدورف لحضور دورة ألعاب Invictus، لتلحق بزوجها هناك وترافقه طوال أيام الدورة.

الأمير ويليام يبدد آمال محادثات السلام مع الأمير هاري

 سابقًا، كانت مصادر ملكية قد زعمت أن الأمير ويليام، بدد كل الآمال المتعلقة بمحادثات السلام مع شقيقه الأمير هاري، ووالده الملك تشارلز الثالث، بسبب عدم الثقة في الأمير هاري.

كانت الشائعات قد انتشرت حول موعد محتمل يلتقي خلاله الثلاثي في سبتمبر المقبل، لكن، المصادر المطلعة والمقربة من أمير ويلز أخبرت وسائل الإعلام أن أي فرص للقاء بين الأخوين هي فرص ضئيلة أو معدومة. قال أحد هذه المصادر خلال تصريحات صحافية: "لا توجد فرصة للقاء أو لمحادثات السلام المزعومة، تشارلز لن يرى هاري ولا ويليام أيضًا".

أضاف المصدر: "إن ويليام يشعر بالخيانة التامة بسبب ما كتبه هاري عنه في الكتاب وما قاله عنه على نتفليكس". تابع: "لقد كانا قريبين جدًا من بعضهما أثناء نشأتهما، لذلك كان الأمر مؤلمًا للغاية بالنسبة لويليام، يمكن اعتبار أن ما حدث هو أسوأ كابوس لويليام لقد كان انتهاكًا كاملًا لخصوصيته".

شروط انفصال ميغان ماركل عن الأمير هاري

يُذكر أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي كانوا قد تداولوا بعض الأنباء التي تفيد بوضع ميغان ماركل لبعض الشروط للانفصال عن الأمير هاري. جاءت شائعات الانفصال مستندة إلى بعض المعلومات التي جاءت في تقارير عدد من المواقع ومنها ظهور الأمير هاري في رحلته الأخيرة إلى اليابان مع صديقه ناتشو فيغراس،وظهور ميغان ماركل بمفردها في عدد من المناسبات الاجتماعية.

تناولت بعض التقارير ما أسمته شروط ميغان ماركل للانفصال عن الأمير هاري والتي تضمنت شرطاً مالياً بمبلغ لا يقل عن 80 مليون دولار، والاحتفاظ بحضانة طفليها أرشي وليليبت، فضلا عن الاحتفاظ بلقب دوقة ساسكس.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار