الإعلامي حمدي قنديل يشرح حالة الفنانة نجلاء فتحي: "ليست في أفضل حال"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 أغسطس 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
الإعلامي حمدي قنديل يشرح حالة الفنانة نجلاء فتحي: "ليست في أفضل حال"

بعد ورود العديد من الاتصالات للإطمئنان على حالة الفنانة نجلاء فتحي الصحية، خرج زوجها الإعلامي حمدي قنديل على صفحته على تويتر ليشرح الحالة.

حمدي قنديل نشر عدة تغريدات قال فيها: "غمرنا الكثيرون بفضل السؤال عن نجلاء والدعاء لها.. لن انسي رئيس الوزراء عصام شرف والفاضلة زوجته ودعاءهما الأثير "يا جبار اجبر بخاطرنا" ولا غيره ممن اتصلوا او كتبوا، مصريون وعربا.. وفي زيوريخ امتد الدفء واحاطنا المصريون بالمحبة من قنصل مصر إلى رئيس الجالية وعديد من أعضائها."

شاهدي أيضاً: فيديو ظهور الفنانة زبيدة ثروت بعد سنين غياب وتكشف الكثير من الأسرار.. لن تصدق كيف أصبح شكلها

أما عن حالة الفنانة نجلاء فتحي فغرد حمدي قنديل قائلاً: "اما نجلاء الان فهي ليست في أفضل حال، اذ اصيبت بالتهاب في الكبد، وهذا اثر جانبي للحقن البيولوجية. وهكذا توقف العلاج نحو ٦ أسابيع حتى يشفى الكبد. والحمد لله ان هناك الان تحسن كبير، وسنجري الاثنين القادم تحليلا اخيراً في زيوريخ يتقرر بعده اذا كانت ستتناول الحقن ومتى. وإذا تناولت الحقن ثانية فمعنى ذلك اننا سنبدأ المشوار ثانية من أوله.. الصدفية مرض عصي على الشفاء، وهو ابتلاء يتطلب كثيرا من الصبر والارادة".

شاهدي أيضاً: 7 صور فنانين وأشقائهم التوأم شاهدوا توأم نجلاء فتحي كيف تشبهها

وختم حمدي قنديل باقول: "ندعو الله لمرضاه بالشفاء ونرجو ان نوفق في القريب مع اخرين لإقامة جمعية توفر دواءه بأسعار تناسب المرضي من بسطاء المصريين".

ومن ليالينا نتمنى الشفاء التام للفنانة الجميلة نجلاء فتحي.

شاهدي المزيد:

شريف رمزي يكشف حقيقة المرض الذي أودى بحياة الفنان نور الشريف

تعرفوا على حقيقة مرض الفنان عزت أبوعوف

صور مشاهير عرب وعالميين حاربوا مرض السرطان وانتصروا عليه

 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار