نقيب الإعلاميين يوضح الحالة الصحية للإعلامي مفيد فوزي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 مايو 2022
نقيب الإعلاميين يوضح الحالة الصحية للإعلامي مفيد فوزي

كشف نقيب الإعلاميين المصريين، طارق سعدة، تفاصيل الحالة الصحية للإعلامي المصري، مفيد فوزي، الذي تعرض لوعكة صحية قبل ساعات أدت لنقله إلى المستشفى.

وتعرض الإعلامي المصري مفيد فوزي، مساء الاثنين 23 مايو/أيار الجاري، لأزمة صحية مفاجئة نقل على أثرها إلى مستشفى، حيث تلقى خبر وفاة الفنان سمير صبري، والكاتب الصحفي صلاح منتصر، وهم من أعز أصدقائه.

أكدت حنان مفيد فوزي ابنة الإعلامي مفيد فوزي في تصريحات لإحدى الجرائد المصرية، أنه بالفعل تم نقل والديها إلى المستشفى أمس بسبب إصابته بجفاف، مما اضطره إلى تعليق المحاليل ليتم علاج هذه المشكلة، وسوف يغادر المستشفى غداً بعد الاطمئنان على صحته، حيث تدهورت الحالة الصحية بعد دخوله في حالة من الاكتئاب والحزن الشديد.

مفيد فوزي يتعرض لوعكة صحية:

من جانبه كشف طارق سعدة، نقيب الإعلاميين، عن الحالة الصحية للإعلامي مفيد فوزي، مؤكدا أنه دخل المستشفى مؤخراً قائلاً: "الإعلامي القدير مفيد فوزي كان يعاني طوال الفترة السابقة من وعكة صحية بالتأكيد تأثرت بصورة أكبر بعدما علم بوفاة اثنين من أصدقائه هما الفنان الراحل سمير صبري، والكاتب الصحفي صلاح منتصر، مما أثر في نفسيته بصورة أكبر ليدخل المستشفى".

وتوفي الفنان المصري سمير صبري، يوم الجمعة الموافق 20 مايو/أيار 2022، عن عمر يناهز 85 عاماً، حيث أعلن الخبر الفنان أشرف زكي نقيب الفنانين، وذلك بعد صراع مع المرض، حيث تدهورت حالته الصحية في الفترة الأخيرة تسببت في دخوله المستشفى بالفترة الأخيرة، وخروج الكثير من الشائعات حول وفاته بالفترة الأخيرة.

وكشفت التقارير الطبية الخاصة بالحالة الصحية للإعلامي مفيد فوزي، أن حالته مستقرة ومن المقرر أن يغادر المستشفى الثلاثاء عقب تعرضه منذ يومين لوعكة ترتب عليها نقله إلى المستشفى.

مفيد فوزي يطمئن محبيه:

وبنفسه أيضًا، طمأن الإعلامي المصري مفيد فوزي، جمهوره بعدما تعرض لوعكة صحية، الأحد، اضطر على إثرها إلى دخول المستشفى لتلقي العلاج.

وقال فوزي، في تصريحات لوسائل إعلام محلية: "أطمئن الجميع بأنني بحالة صحية جيدة"، معربا عن شكره لكل من استفسر عن حالته الصحية.

وأشار إلى أنه يخضع للفحص حاليًا تحت إشراف طبي كامل. ذلك فيما أشارت وسائل إعلام محلية إلى أن الأطباء أعطوا الضوء الأخضر لمفيد فوزي لمغادرة المستشفى بعد تحسن حالته الصحية.

الإعلامي مفيد فوزي:

مفيد فوزي محاور صاحب مدرسة صحفية لها بصمتها في الساحة الإعلامية المصرية، حاور الكثير من رموز السياسة والفن والأدب وفوق كل هذا وذاك صاحب تجربة صحفية لامعة في مجلة صباح الخير حيث أسرى عالم الصحافة والتليفزيون بتحقيقاته المتنوعة وحواراته الناجحة مع أهم الشخصيات السياسية والفنية والأدبية على مستوى العالم العربي خلال مسيرته المهنية.

ولد مفيد فوزي 19 يونيو/حزيران عام 1933م بمحافظة بني سويف، تزوج من الإذاعية الراحلة آمال العمدة في الأول من مايو/أيار عام 1968م والتي رحلت عن عالمنا في 11 مارس 2001م، وأنجب منها ابنته الكاتبة الصحفية حنان مفيد فوزي.

ساهم مفيد فوزي في إعداد الكثير من البرامج الإذاعية أهمها: "فوازير رمضان" مع آمال فهمي لمدة 10 سنوات، "أوافق.. أمتنع" تقديم سناء منصور، "فنجان شاي" تقديم سامية صادق، كما قدم حلقات إذاعية في إذاعة الشرق الأوسط منها: "ضيف في ليلة صيف"، "خواطر على الهوا" في برنامج ألوان مع مديحه نجيب، "أين هم الآن"، "نجوم الشر".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار