بلقيس فتحي: لا أهاجم الرجال ومعنديش وقت أضيعه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 أغسطس 2021
بلقيس فتحي: لا أهاجم الرجال ومعنديش وقت أضيعه

علقت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي على حالة النشاط التي تعيشها مؤخراً بعد أن أطلقت عدداً من الأغاني التي حققت نجاحاً واسعاً وتنوعت بين عدد من اللهجات مثل "انتهى" باللهجة الخليجية وجبار باللهجة اللبنانية وقدمت دبلوماسي باللهجة المصرية.

بلقيس تعلق على نجاح أغانيها

وقالت بلقيس فتحي عن تنوع الأغاني التي أطلقتها: "أنا كنت مخبية الأغاني كلها مش عارفة أعمل فيها إيه.. بس يبدو إنه ربنا كان مخبيلي الأحسن".

وأشارت بلقيس فتحي أنها سعيدة بوجود جديد تقدمه موضحة أنها قد تفكر في الاعتزال إذا لم تجد جديداً، وعلقت: "ممكن ليه لأ، قرار جريء.. لو حسيت نفسي معنديش حاجة أقدمها، حقول مع السلامة، باي باي، وأشوفكم على خير".

وأكدت بلقيس أنها مشغولة حالياً بمسيرتها الفنية أكثر من أي وقت مضى وتطمح إلى الانتشار والعالمية بشكل أوسع وهذا ما يبرر غناءها بأكثر من لهجة وخروجها من عباءة الغناء الخليجي.

بلقيس تعلق على محاولة منع حفلها في مصر

ووحول وجود أعداء لها في الوسط الفني، أشارت إلى أنها لا تفكر بأعدائها في الوسط الفني أو من يحاول محاربتها، موضحة أنها تعاملت مع قرار منعها في مصر بشكل واقعي.

وأكدت بلقيس فتحي أنها لم تفكر بخفايا الحكاية أو من وراء منعها، قبل أن تتراجع نقابة المهن الموسيقية عن القرار، معلقة: "معنديش وقت أضيعه.. وأبص في مين بحاربني ومين واقفلي بلقمة عيشي".

وحول مواضيع أغانيها الاخيرة ومناصرتها للمرأة بعد الانفصال، رفضت بلقيس فتحي الفكرة مؤودة أنها لم تحاول أن تهاجم الرجال في الأغاني التي قدمتها مؤخراً ولم تخطئ بحق الرجال يومياً.

وأضافت أن الأغاني التي تقدمها هدفها مناصرة المرأة وإخبارها بحقوقها، حتى لا تسمح للرجل أن يسيء لها أو يخطئ بحقها، بحسب تعبيرها.

وكشفت بلقيس فتحي عن رغبتها في الغناء مع  الفنانة المصرية شيرين، والنجم المصري محمد حماقي، بالإضافة للنجم المصري تامر حسني، الذي تحضر للتعاون معه في عمل فني بالوقت القريب.

أزمة بلقيس مع نقابة الموسيقيين

وكانت بلقيس فتحي تعرضت لمنع حفلها في مصر قبل أن يتم حل الأمر بسبب إحيائها حفلًا غنائيًا في مصر، دون الحصول على تصريح من نقابة المهن الموسيقية.

ودفع هذا الأمر نقابة الموسيقيين إلى إصدار بيان بمنعها من الغناء في مصر لحين الحصول على تصريح من النقابة وهو ما يشكل أزمة بالنسبة لها خاصة أنها تعاقدت على عدد من الحفلات منها حفل في دار الأوبرا المصرية.

ووصل الطرفان لحل لسوء التفاهم والخلاف الذي حدث بالأمس بعدما أحيت بلقيس فتحي حفلا غنائيا بدون الحصول على تصريح، مما دفع النقابة لوقف التعامل معها في مصر.

وقال مصدر داخل نقابة المهن الموسيقية في تصريحات صحافية لوسائل إعلام مصرية، إن أزمة الفنانة بلقيس من السهل حلها في حالة تواصلها مع النقابة من أجل الحصول على تصريح بالغناء وإحياء الحفلات خاصة أنها لم تكن عضوا في النقابة

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار