طرق ارتداء التنانير البنية مع البوت على طريقة عروض الأزياء

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 نوفمبر 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 21 نوفمبر 2023
طرق ارتداء التنانير البنية مع البوت على طريقة عروض الأزياء

عندما يتعلق الأمر بالملابس الكلاسيكية، فإن التنانير هي واحدة من القطع التي تتصدر القائمة، هذا بسبب قدرتها على منح أي إطلالة لمسة أنيقة بامتياز، أصبحت أهميتها واضحة بشكل كبير خلال عروض أزياء موسم خريف وشتاء 2023-2024، حيث شوهدت في نماذج ضيقة بنمط بنسل سكيرت أو في موديلات جريئة، مع عدم التماثل أو قصير مع بوت عال الركبة.

هناك العديد من موديلات التنانير بالتنسيقات المتنوعة مع الأحذية الشتوية التي يمكنك أن تستمتعي بها هذا الموسم.

ألوان التنانير لموسم الخريف والشتاء

إذا تحدثنا عن الألوان، شوهدت التنانير الرائجة لهذا الموسم في ظلال محايدة مثل الأسود والأبيض والكريمي والبني المفضل لدينا لأنه لون هذا الموسم، لأنه بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون، أصبح لون "قهوة اللاتيه" أحد الألوان المفضلة لخبراء الموضة، سواء داخل منصة تيك توك مع ازدهار "ماكياج القهوة لاتيه" أو في ملابس المشاهير، يعد اللون الدافئ بوضع لمسة ساحرة على أي مظهر وخاصة الملابس الرسمية الخاصة بإطلالات العمل.

تنورة باللون البني مع حذاء بوت من جلد الغزال

أصبحت الأحذية المصنوعة من جلد الغزال واحدة من المفضلة لبيوت الأزياء مثل توري بورش وإيزابيل مارانت وهيرميس Hermès، يقترح الأخير استخدامه مع تنورة بنية، لإعطاء الحياة لزي ذي خصائص خريفية للغاية والذي يتكون من كنزة هاي كول مع غطاء مضمن.

تنورة قصيرة مع هاف بوت موديل عسكري

كانت أحد الثوابت في عروض الأزياء هو بساطة الإطلالات وأحادية اللون، على سبيل المثال، هيمنت الفروق الدقيقة الدافئة على تصاميم أكريس Akris والتباين بين الملابس والأحذية، على سبيل المثال، بالنسبة للمظهر، شوهدت تنورة قصيرة في لون الجملي، تتطابق مع سترة مع أحذية الهاف بوت العسكرية التي أعطت تطوراً غير رسمي للمظهر النهائي.

تنورة مع بليزر وهاف بوت

في علامة برونيلو كوتشينيلي Brunello Cucinelli قدمت الدار طريقة عصرية لكيفية تصميم مظهر مثالي بين العرضية والمهنية، شيء يتحقق بفضل التنانير البنية المستقيمة والقميص بأكمام طويلة والسترة البليزر المنقوشة، لأنها تعطي الكثير من التأثير على التصميم، من ناحية أخرى، تعطي أحذية البوت من نوع تشيلسي تلميحاً من السهولة ولكنها شيء يمكن تجنبه عند ارتداء حذاء بكعب.

تنورة بنية مع بلوزة منقوشة وبوت بتصميم بلاتفورم

بلوزات الزهور ليست فقط واحدة من أخم صيحات الموضة التي ظهرت في مجموعات 2023-2024، لقد أظهرت لنا دور الأزياء، شيء مفهوم عند رؤية المجموعة التي يتم تحقيقها من خلال وضع بلوزة ذات طابع زهري بأكمام طويلة وتنورة بنية ملفوفة مع فتحة وأحذية بلاتفورم بلون بني كريمي.

تنورة قصيرة مع بوت عال الركبة

اقترحت دار Ahluwalia أزياء لموسم خريف وشتاء 2023، بأفضل طريقة لارتداء التنانير القصيرة باللون البني وهي تنسيقها مع جوارب بلون داكن وأحذية عالية الركبة من أجل توفير وهم الأرجل اللانهائية التي يمكن المبالغة فيها عند ارتداء معطف الخندق أو معطف كلاسيك طويل وبهذه الطريقة ستحصلين على مظهر رائع في اجتماع العمل التالي.

أفضل الأحذية لتتناسب مع كل نوع من التنانير في خريف وشتاء 2023

أيضاً خلال أسبوع الموضة الأخير، الذي تم فيه تقديم مجموعات الخريف والشتاء، كان هناك العديد من الإطلالات التي تمثل مزيجاً جيداً من الأحذية مع التنانير، مما جعلنا نفكر في الأحداث والالتزامات المختلفة: من التنانير الطويلة والمطوية إلى الضيقة الكلاسيكية، من خلال الأحذية المزخرفة ومطابقة الجوارب الجلدية أو الأحذية القتالية.

  • أحذية راكب الدراجة النارية، قادرة على إعطاء لمسة جريئة حتى للمظهر الأنيق وفي الملابس المريحة، كما هو الحال في تنورة قصيرة والتي يمكنك تنسيقها مع جوارب وسترة، ستبدو مثالية في أي يوم في المكتب.
  • جربي أحذية باللون البني التي تبرز على الفور مع تنورة متوسطة الطول مع فتحة أمامية، تليها قميص أساسي وأخيراً، معطف جلدي، باختصار، على الرغم من الاختلافات في قطع الملابس وهيكلها سيكون هذا زيك الرسمي المثالي للذهاب إلى الغداء مع الأصدقاء في صباح بارد.
  • غالباً ما تكون أحذية الهاف بوت موديل "تشيلسي" كلاسيكية ومثالية مع الجمع بينها وبين  تنورة طويلة ولإنهاء المظهر اختار كنزة سوداء جميلة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار