خزانة ملابس أطفال

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 مارس 2021
خزانة ملابس أطفال

خزانة ملابس أو دولاب ملابس عبارة عن غرفة صغيرة بباب تستخدم لتخزين الأشياء وخاصة الملابس، أو غرفة أو مساحة صغيرة في الحائط حيث يمكنك تخزين أشياء مثل الملابس والشراشف وما إلى ذلك، وغالباً ما يكون لها باب بحيث يمكن إغلاقه. وسنتعرف في هذا المقال عن خزانة ملابس أطفال بجميع أنواعها من الخشب وحتى البلاستيك.

خزانة ملابس أطفال خشب

يجب مراعاة الأمور التالية قبل شراء خزانة ملابس أطفال خشب جديدة:

أولاً: شيء يجب مراعاته هو المظهر العام وتصميم خزانة الملابس الفردية للأطفال التي ترغب في شرائها. تأكد من أن طفلك يحب التصميم ويتناسب جيداً مع محيط غرفة طفلك بحيث لا يشعر بأنه غير مناسب.

ثانياً: يجب أن تفكر دائماً في حجم ونوع وأبعاد خزانة ملابس الأطفال ذات المرايا. تأكد من أن خزانة ملابس الأطفال هي الحجم المثالي لاحتياجات طفلك.

واخترنا لكم بعضاً من أجمل خزائن ملابس الأطفال الخشبية:

خزانة ملابس أطفال تشيري متعددة الاستعمالات - Cherry Multi-Utility Wardrobe with Study Table

وهي خزانة ملابس من الخشب الصناعي، ارتفاعها ما يقارب المترين. تتكون من طابقين، الطابق العلوي به درفتين لتخزين الملابس الأقل أهمية كالشتوية مثلاً، والطابق السفلي به مكتب دراسة وخزانة تعليق وتخزين. وخزانة الملابس هذه تستطيعين مسح الأوساخ عنها بقطعة قماش قطنية ناعمة وإزالة الخدوش والحروق والبقايا وأي تلف آخر على السطح باستخدام ورق الصنفرة الناعم.

خزانة ملابس كاسل سليم للأطفال - Castle Slim Kids Wardrobe

على الرغم من أن خزانة ملابس الأطفال الخشبية هذه تبدو بسيطة للغاية دون الكثير من الرسم والتصميمات المحفورة عليها، إلا أنها لا تزال تبدو رائعة. تم تصميم الجزء الداخلي باللون الأبيض بالكامل، بينما يتكون الجزء الخارجي من مزيج من الأبيض والأزرق. ستكون خزانة ملابس الأطفال مع الأرفف حلاً كاملاً لتخزين متعلقات طفلك جميعها.

خزانة ملابس أطفال ملونة

هناك أنواع مختلفة من دواليب الملابس المتوفرة في السوق اليوم. لكن النوع الوحيد من الخزانات الذي يجذب انتباه معظم الناس هو تصاميم خزانة ملابس الأطفال الملونة. واخترنا لكم بعض أجمل الأنواع:

خزانة ملابس أطفال بتصميم الأبجدية الإنجليزية - English Alphabets Kids Wardrobe Design

إذا كان طفلك يتعلم اللغة الإنجليزية وتريدين منه أن يتعلم الحروف الهجائية الإنجليزية بشكل أسرع، فستكون خزانة ملابس أطفال بتصميم الأبحدية خياراً رائعاً. تمتلئ اللوحة الأمامية الكاملة لخزانة ملابس الأطفال ذات الأدراج بجميع الحروف الهجائية الإنجليزية، من A إلى Z. كما أن الألوان الزاهية لخزانة ملابس الأطفال هذه مع الأرفف ستساعد في جعل طفلك يشعر بالسعادة أيضاً.

خزانة ملابس أطفال سفينة القراصنة - Pirate Ship Children Wardrobe Design

في حال كان طفلك من محبي أفلام القراصنة والبحار، ويحب مظهر سفن القراصنة، فهذه هي أفكار خزانة ملابس أطفال ملونة، والتي يجب أن تكون في غرفة طفلك. تأتي دواليب ملابس الأطفال الرائعة مع مساحة واسعة بالداخل لتخزين أي شيء يحبه طفلك.

خزانة ملابس أطفال بلاستيك

البلاستيك، مثل أي مادة، له خصائصه الخاصة التي تؤثر على هيكل ووظيفة الأثاث، وهنالك العديد من المزايا الواجب ذكرها، فخزائن ملابس الأطفال من البلاستيك مضغوطة تماماً، أي أن عرضها وحجمها صغيرين، لكنها واسعة بالوقت ذاته، ولا تشغل مساحة كبيرة، كما أن الأثاث المصنوع من البلاستيك يتمتع بمتانة عالية، ولا يتأثر بحرارة أو رطوبة الغرفة، كما أن الحشرات مثلاً لا يمكنها تخريبها كما هو الحال في بعض الأحيان مع الخزائن الخشبية، كما أن منظرها جميل وعصري. لكن في الوقت ذاته يمكن أن تشكل الخزائن البلاستيكية بعض التحديات كونه من الصعب إصلاحها. واخترنا لكم بعضاً من أجمل خزائن ملابس الأطفال المصنوعة من البلاستيك:

خزانة ملابس أطفال بلاستيكية بتصميم رسوم متحركة

إذا كنت تريد شيئاً غير مكلف لطفلك الصغير، فإن خزانة ملابس أطفال بلاستيك منتج رائع. المواد المستخدمة بلاستيكية بالكامل وهي غير سامة وغير خطرة، بحيث يمكن لطفلك تخزين جميع ملابسه وإكسسواراته فيها. من السهل أيضاً العناية بخزانة ملابس الأطفال المزدوجة لأنها ليست مصنوعة من الخشب.

خزانة ملابس أطفال بلاستيك قابلة للطي - Foldable Kids Wardrobe Design

خزانة ملابس الأطفال ذات مظهر عصري والتي ستساعد حقاً في الاندماج مع غرفة طفلك الحديثة. نظراً لأن خزانة غرفة نوم الأطفال قابلة للطي، يمكن نقلها بسهولة من مكان إلى آخر بطريقة سهلة للغاية. النسيج مُخيط جيداً، ويجب أن يستغرق التثبيت 15 دقيقة فقط.

خزانة ملابس أطفال حديثي الولادة

الأطفال حديثي الولادة يحتاجون إلى رعاية واهتمام خاصّان. ويجب أن تكوني أيتها الأم جاهزة من جميع النواحي. هل تساءلتِ عن المساحة التي يجب أن تخزني فيها حفاضات طفلك وفوطه وحتى ملابس ذلك الصغير الجميل؟ لقد اخترنا لكِ أجمل اختيارات خزانة ملابس الأطفال حديثي الولادة:

خزانة ملابس وأدراج تخزين للطفل حديث الولادة

هذه خزانة مُهمة للأم المرضعة لأنه يساعد على ترتيب أغراض طفلك بسهولة في مساحات مختلفة من الخزانة. تحتوي على أربع مساحات، سهلة الفتح وواسعة لمواد كافية للأطفال، تتراوح من الملابس، الحفاضات، الأدوية وما إلى ذلك. متينة للغاية وذات جودة عالية. وتتميز بألوانها الجذابة من الوردي والبيبي بلو.

خزانة ملابس أطفال حديثي الولادة بتصميم الرسوم المتحركة - Children"s Cabinet Furniture Cartoon baby wardrobe

تتميز هذه الخزانة بتصميم رسوم مُتحركة جذابة وألوان زاهية مُلفتة. تتكون من 4 جوارير كبيرة وجارورين صغيرين سهلة الفتح والإغلاق، بحيث يمكنك وضع أغراض التنظيف من شامبوهات وكريمات وحتى المناشف والحفاضات. مصنوعة من البلاستيك المتين، ويمكنك نقلها بسهولة تامة.

خزانة ملابس أطفال للبنات

يجب أن تكون خزانة ملابس البنات مُختلفة عن الخزائن الأخرى، بحيث تكون ملونة بألوان كالزهري. واخترنا لكم خزائن ملابس للبنات جميلة:

خزانة ملابس أطفال للبنات لون وردي - Pink Kids Wardrobe Design

تحب الفتيات اللون الوردي، وإذا كانت ابنتك تحب اللون الوردي، فلا داعي لأي نوع من التفكير عند شراء خزانة ملابس الأطفال. يمتد اللون الوردي فقط حتى الطرف العلوي لخزانة ملابس الأطفال الحديثة، بينما الجزء السفلي من الخزانة الخشبية هذه بلون أبيض. خزانة ملابس الأطفال ذات الأدراج واسعة للغاية ومتينة وجذابة.

خزانة ملابس أطفال فيري كوت باللون الوردي - Lovely Baby pink Wooden Fairy Coat

هذا الخزانة الخشبية بمقابض دائرية، رائعة وجميلة وعملية، وسهلة الفتح. بعجلات صامتة، بحيث يمكن أن تتحرك في أي وقت، إحدى العجلات مزودة بفرامل ثابتة وليس من السهل سقوطها. مساحة تخزين كبيرة، مزيج من خزانة التعليق والتخزين يمكن أن تلبي احتياجات التخزين اليومية لطفلتك الجميلة.

خزانة ملابس أطفال للأولاد

اخترنا لكم أفضل خيارات ملابس أطفال للأولاد:

خزانة ملابس أطفال للأولاد بتصميم المانجو - Cool Kids Wardrobe Mango Design

المانجو هي فاكهة الصيف، وإذا كان طفلك يحب المانجو، فإن خزانة ملابس الأطفال الخشبية هذه ذات درجات اللون الأصفر ستجعله حقاً سعيداً بشرائها. بها ثلاثة أبواب، جنباً إلى جنب مع تشطيبات متعددة الألوان أيضاً. كما أن أدراج خزانة الملابس هذه واسعة أيضاً. هذه بالتأكيد خزانة ملابس قوية.

خزانة ملابس أطفال للأولاد مع رف كتب - Bookshelf with Kids Wardrobe

أفضل ميزة تجلبها خزانة ملابس الأطفال هذه إلى أنها مزيج من خزانة ملابس ورف كتب. هذه خزانة ملابس أطفال متعددة الأغراض، لن تخزن الكتب فحسب، بل ستخزن أيضاً الملابس والإكسسوارات لطفلك.

خزانة ملابس أطفال للألعاب

يحب الأطفال اللعب واللهو في غرفهم، ولكن لجعل الأمور أكثر إثارة، ننصحك بجلب خزانة ملابس تصلح لتخزين الألعاب، وشكلها يوحي بالمرح. ولقد اخترنا لك أجمل خزانة ملابس أطفال للألعاب:

خزانة ملابس أطفال ووحدات تخزين من بيكو بيت - BECCOBEAT Baby Wardrobe Toy Storage Units

تتكون هذه الخزانة من أبواب بلاستيكية قوية، أكثر 6 مرات سمكاً من الخزائن الأخرى بسمك 1.7 مم. منظم خزانة ملابس الأطفال هذا مصنوع من صفائح بلاستيكية PP مع إطار سلكي قوي 4.3 مم وموصلات بلاستيكية ABS. كل مساحة تخزين (مكعب يستطيع حمل ما يصل إلى 22 رطلاً. بتصميم الإغلاق المغناطيسي، بحيث إن باب خزانة الملابس هذه متصل بإحكام. مواد صناديق تخزين الملابس هذه خالية من السموم وغير قابلة للكسر. سعة كبيرة لتخزين ملابس وألعاب الأطفال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار