خزانة الملابس الانتقالية من الصيف إلى الخريف

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 أغسطس 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 15 أغسطس 2023
خزانة الملابس الانتقالية من الصيف إلى الخريف

معظمنا على دراية بخزانة ملابس الكبسولة وإذا لم تكوني على دراية، فإن خزانة الملابس الكبسولة هي مجموعة من قطع الملابس الكلاسيكية والمتعددة الاستخدامات القابلة للتبديل ويمكن خلطها ومطابقتها لإنشاء ملابس متعددة لتحقيق أقصى استفادة من خزانة ملابسك، يجب أن تكون هذه القطع كلاسيكية وخالدة ولا تخرج عن الموضة، اعتمادا على إطلالتك والمكان الذي تعيشين فيه، يمكن ارتداء معظم هذه القطع على مدار العام، مع تغييرات موسمية صغيرة.

لقد أدرجنا جميع القطع التي تحتاجينها للبدء في خزانة ملابس كبسولة الخريف الخاصة بكِ أدناه.

السترة بليزر

السترة بليزر

السترة البليزر هي قطعة أساسية في خزانة الملابس لموسم الخريف، تجلب هذه القطع الخالدة لمسة من التطور والتلميع إلى أي إطلالة، ومن خلال خطوطها النظيفة، تناسب السترات البليزر إطلالاتك غير الرسمية والرسمية دون عناء، سواء تم ارتداؤها فوق سترة مريحة وجينز أو أقرانها بفستان أنيق، فإنها تضيف لمسة أنيقة وراقية.

سترة بومبر

سترة بومبر

سترات بومبر هي العنصر الرئيسي المثالي لأزياء الخريف، حيث تجمع دون عناء بين الأناقة والوظائف، عندما تبدأ الأوراق في التغير وانخفاض درجات الحرارة، فإن الاعتماد على إلى سترة شتوية عملية تضيف على الفور لمسة مميزة إلى أي إطلالة، تنوعهم لا يعرف حدوداً، سواء كنتِ ترتديها مع الجينز وتيشيرت ليوم غير رسمي أو تضعيه فوق فستان للحصول على مظهر عصري، مع مجموعة من الأقمشة والألوان والأنماط للاختيار من بينها، تعد السترة البومبر إضافة لا بد منها إلى أي خزانة ملابسك الخريفية.

بنطلون جينز Bootcut أو Flared Jeans

بنطلون جينز Bootcut أو Flared Jeans

  • Bootcut والجينز الشارلستون هي أنماط الجينز الكلاسيكية التي صمدت أمام اختبار الزمن، يتميز الجينز Bootcut بقصة ضيقة من خلال الفخذين والركبتين ويتسع تدريجياً من ربلة الساق إلى الكاحل، مما يسمح بسهولة الاقتران مع الأحذية أو الكعب، إنها توفر مظهراً مغرياً يطيل الساقين ويوفر مظهراً متوازناً.

كارديجان قصير

كارديجان قصير

السترات الصوفية القصيرة هي بيان الموضة المثالي للخريف، عندما تبدأ درجة الحرارة في البرودة، توفر هذه القطع العصرية إضافة أنيقة ومريحة إلى أي خزانة ملابس. مع طولها القصير، تتناسب دون عناء بشكل جيد مع الجينز أو التنانير عالية الخصر والفساتين.

سترة جلدية 

سترة جلدية 

الخريف هو الموسم المثالي لارتداء سترة جلدية عصرية، لا تعتبر السترات الجلدية الاصطناعية أنيقة بشكل لا يصدق فحسب، بل إنها أيضاً بديل أكثر استدامة وصديقة للحيوانات للجلود الأصلية، إنها تأتي في مجموعة من الألوان والأساليب، من الأسود الكلاسيكي إلى بورغوندي الغني أو حتى الفضة المعدنية، مما يسمح لكِ بالتعبير عن أسلوبك الشخصي دون عناء. 

سترة فيست

سترة فيست

مما لا شك فيه أن سترات الفيست تعود بشكل أنيق هذا الخريف، مع انخفاض درجات الحرارة، يلجأ عشاق الموضة إلى هذا الثوب متعدد الاستخدامات لإضافة لمسة من التطور إلى ملابسهم، من الحياكة المكتنزة إلى صوف ميرينو الناعم والجلد والعديد من الأنواع الأخرى المناسبة، فهي تتوفر في مجموعة متنوعة من القوام والمواد.

بلوزة أو قميص ساتان

بلوزة أو قميص ساتان

البلوزات والقمصان الحريرية ذات الأزرار هي عنصر أساسي في خزانة الملابس لموسم الخريف، يضيف نسيجها الناعم والفاخر لمسة من الأناقة إلى أي إطلالة مع النسيج خفيف الوزن مثالي للانتقال من أيام الصيف المعتدلة إلى طقس الخريف، يمكن وضع طبقات من هذه القمصان بسهولة مع الكنزات المريحة أو أقرانها بالسترات البليزر للحصول على مظهر متطور. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار