عبد ربه يتهرب من حقيقة ابنه في الحلقة 29 من "حق عرب"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 أبريل 2024
عبد ربه يتهرب من حقيقة ابنه في الحلقة 29 من "حق عرب"

شهدت الحلقة الـ 29 من مسلسل حق عرب العديد من الأحداث والتي كان من أبرزها تكذيب والدة عرب بعد أن اعترفت بحقيقة كونه ابن عبد ربه.

حلقة 29 من حق عرب 

بدأت أحداث مسلسل حق عرب بمحاولة عرب الذي يقوم بدوره أحمد العوضي بقتل عبد ربه الذي يقوم بدوره رياض الخولي في حارة المغربلين أمام الناس حتى يكون عبرة لكل شخص فكر في أذية عرب، كما يأخذ بحقه كما فعل له من قبل.

أحمد العوضي من حق عرب

ولكن تحاول صباح التي تقوم بدورها وفاء عامر إقناع عرب أنه ابن عبد ربه، ولا يصح أن يقتل والده، كما تروي لهم الحقيقة كاملة وأنها قامت بتبديل طفلها فور ولادته حتى لا يقتله عبد ربه نتيجة للرؤية التي رآها، ولكن أكد عبد ربه على أنها تقول كذلك حتى لا يقتل عرب والده.

كما بحثت عائلة جمال عنه بعد أن قتلته زوجته بالتعاون مع رباح ضمن أحداث الحلقة الماضية، واستطاعت سميحة أن تجعل والدها يمضي لها على جميع ممتلكاته بعد أن قامت بتخديره بمشاركة رباح الذي يقوم بدوره وليد فواز.

تحدثت سميحة مع والدها وهو نائم حول شعورها الدائم من أنه لا يحبها ويفضل أنغام شقيقتها عليها لذلك قررت الانتقام منه وأخذ ما يملك وحتى لا يأخذها عرب فور ثبوت أنه ابنه بالفعل.

مسلسل حق عرب

عُرض مسلسل حق عرب طوال شهر رمضان 2024، وتكون من 30 حلقة، وهو من تأليف وسيناريو وحوار السيناريست محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق، ويشارك في البطولة عدد كبير من الفنانين من بينهم أحمد العوضي الذي يقوم بدور البطولة وتشاركه البطولة دينا فؤاد، والفنانة كارولين عزمي في دور أنغام، مع نخبة من الفنانين من بينهم  أحمد صيام، سلوى عثمان، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز،، دنيا المصري، وفاء مكي، وتدور أحداثه حول عرب الذي يحاول معرفة قاتل والده الحقيقي حتى ينتقم منه ولكن تتعقد الأحداث.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار