اختفاء ابن حسن الصباح ضمن أحداث الحلقة 29 من "الحشاشين"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 أبريل 2024
اختفاء ابن حسن الصباح ضمن أحداث الحلقة 29 من "الحشاشين"

شهدت الحلقة 29 من مسلسل الحشاشين العديد من الأحداث والتي كان من أبرزها اختفاء الهادي ابن حسن الصباح فجأة من قلعة آلموت.

الحلقة 29 الحشاشين 

بدأت أحداث الحلقة 29 من مسلسل الحشاشين، بمعرفة بركياروق الذي يقوم بدوره الفنان عمر الشناوي، بخيانة الوزير سراج الدين فقام بإحراقه في منزله، كما أرسل بركياروق رسالة تهديد لحسن الصباح يوضح له معرفته بالخيانة.

وجد عمر الخيام الذي يقوم بدوره الفنان نيقولا معوض مكان قبره ودار حديث فلسفي إنساني بينه وبين صديقه صهبان البلان عن تفكيره فيما سيفعل في قبره قبل موته حتى يتذكره الناس بعد موته.

كما تم توزيع كتاب سيرة حسن الصباح في أماكن كثيرة وانتشر حتى وصل لمدينة القدس ومدينة القاهرة.

من جانبه نصح برزك أميد الذي يقوم بدوره الفنان سامي الشيخ ابن حسن الصباح الهادي بعدم الوقوف بمفرده بدون حراسة، ولكن بعدها اختفى الهادي وأوضح برزك أميد لحسن الصباح أنه رأى ابنه صعد إلى السماء وتبخر بعدها.

فكر حسن الصباح بعدها مع برزك أميد عمن يجب أن يكون وريث حكمه وقلعة آلموت بعد ابنه وتحدث معه حول تفكيره في أن يكون برزك هو وريث العرش ولكنه رفض.

كما قال له برزك أنهم وصلوا لراعية غنم تقول إن ابنها هو ابن حسن الصباح وقاموا بقتلها، وبعدها فاق وهو في السجن محبوس بعد مرور سنوات طويلة.

يذكر أن في الحلقة السابقة كان قد أمر حسن الصباح بقتل زوجته دنيا زاد ويحيى ابن المؤذن أمام زوجته نورهان وهي حامل في ابنه.
عُرض مسلسل الحشاشين على شاشة dmc ومنصة Watch It  في تمام الساعة 9:15 مساءً كعرض أول، وهو من بطولة الفنان كريم عبد العزيز، كما شارك في بطولة مسلسل "الحشاشين" عدد كبير من الفنانين من بينهم ميرنا نور الدين التي جاءت في دور دنيا زاد زوجة حسن الصباح، وفتحي عبد الوهاب، ونيقولا معوض، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار