شيماء سبت تدافع عن نسل الأغراب: محمد سامي نجم رمضان الأول

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 مايو 2021
شيماء سبت تدافع عن نسل الأغراب: محمد سامي نجم رمضان الأول

عبرت الفنانة البحرينية شيماء سبت عن إعجابها بمسلسل نسل الأغراب مشيدة بنجاحه وبالمخرج محمد سامي.

وقالت شيماء سبت إنه حتى أخطاء مسلسل نسل الأغراب تعتبر أخطاء مغفورة بسبب كونه مسلسل شيق للغاية حرصت على متابعته.

شيماء سبت تثني على نسل الأغراب

وكتبت شيماء سبت تعليقاً على المسلسل قائلة :"انتهى المسلسل الشيق الذي لا يمل المشاهد منه، وينتظر الحلقة المقبلة بشوقٍ، ويتابعه بلهفة لما يتميز به من متعة بصرية، ورؤية إخراجية مبدعة. دراما ممزوجة بالأكشن والحوارات العميقة والمعبرة، وأحداثها غير متوقعة، والأدوار فيها جُسِّدت بكل احترافية من قِبل أبطال العمل، حتى الممثلون الذين قدموا أدواراً ثانوية، كانوا نجوماً".

وأثنت شيماء سبت على طاقم العمل معلقة :"لم يقتصر الاحتراف فقط على التمثيل، بل وشمل أيضاً الإخراج، والمؤثرات الصوتية، والديكور، والإكسسوارات، والمكياج والأزياء، والإضاءة، والسينوغرافيا، والتصوير. ببساطة الكل كان نجماً مبدعاً في عمله من فنانين وفنيين، لذا يستحق العمل النجاح، وأن يكون أفضل إنتاج درامي عربي هذا الموسم. ملحمة درامية، وتشويق وإثارة على الرغم من كثرة المشاهد المأساوية والعنف التي أرفضها دائماً في الدراما، ولا أفضِّل رؤيتها بهذا الشكل، وحتى بعض الأخطاء والهفوات التي كانت موجودة في المسلسل يمكن تجاوزها، فالإنتاج الكلي كان قوياً ومتماسكاً، ولم يشكِّل عائقاً أمام جمال الإبداع".

وحول نهاية مسلسل نسل الأغراب انتقدها بعض الجمهور، علقت شيماء سبت قائلة :"النهاية كانت درامية وغير مسبوقة، وهي أن الشر ذاته كان وسيلة لتحقيق الخير. نهاية مختلفة تماماً عن كل النهايات في الروايات العربية والأجنبية بأن الخير هو الذي يدمر الشر".

ووصفت محمد سامي بأنه نجم رمضان الأول معتبرة أن العمل كان من إبداعه وتابعت :"أكثر من رائع، عمل نوعي مميز لم يعتد الجمهور العربي عليه، وفكر شاب مختلف ومتجدد بطرح جديد من المدرسة الحديثة في الدراما".

وأضافت "نسل الأغراب أبدع في إنتاج عملٍ متكامل من حيث روعة الأداء، وتناسق الأحداث، ودوام حضور التشويق الدرامي، وعبقرية المتابعة الموسيقية، وحدة ذكاء المونتاج". 

وختمت سبت حديثها بشكر طاقم العمل قائلةً: "كل الشكر والتقدير لكل طاقم العمل، فعلاً استمتعت شخصياً بكل لحظة في المسلسل. نقلة نوعية جديدة للدراما العربية".

إيقاف محمد سامي بسبب نسل الأغراب

وكان مسلسل نسل الأغراب سبباً في إعلان  الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية المنتجة لمسلسل نسل الأغراب، إيقاف التعامل مع المخرج وكاتب السيناريو محمد سامي عبد العزيز، في بيان مقتضب صادر صباح السبت 15 مايو الجاري، بعد يوم واحد من انتهاء عرض مسلسله مع الشركة "نسل الأغراب" للنجمين أحمد السقا وأمير كرارة.