الديوان الملكي يعلن وفاة الأمير طلال بن منصور بن عبدالعزيز آل سعود

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 يوليو 2023
الديوان الملكي يعلن وفاة الأمير طلال بن منصور بن عبدالعزيز آل سعود

أعلن الديوان الملكي السعودي، وفاة الأمير طلال بن منصور بن عبدالعزيز آل سعود، في بيان رسمي صدر عن الديوان، لإعلان موعد الصلاة على جثمان الراحل.

وفاة الأمير طلال بن منصور

وجاء في بيان الديوان الملكي السعودي نعيا للأمير طلال بن منصور: "انتقل إلى رحمة الله تعالى صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن منصور بن عبدالعزيز آل سعود".

أضاف بيان الديوان الملكي كاشفا موعد الصلاة على الجثمان: "وسيصلى عليه - إن شاء الله - مساء اليوم الأحد الموافق 14 / 12 / 1444هـ، بعد صلاة العشاء في المسجد الحرام بمكة المكرمة".

اختتم البيان داعياً للأمير الراحل: "تغمده الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأسكنه فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون".

الأمير طلال بن منصور

ويعتبر الأمير طلال بن منصور بن عبدالعزيز آل سعود، أحد الرؤساء التاريخيين في نادي الاتحاد السعودي في الفترة ما بين الأعوام 1974 و 1981 ثم الفترة بين 1983 و 1985.

كما كان الأمير الراحل من أكبر الداعمين لنادي الاتحاد السعودي مادياً ومعنوياً حتى في الفترة التي ابتعد فيها عن رئاسة النادي.

ولاقى خبر وفاة الأمير طلال بن منصور بن عبدالعزيز آل سعود، تفاعلا كبيرا عبر تويتر وتصدر الخبر محركات البحث غوغل، لما كان للأمير الراحل من محبة في قلوب الجميع خاصة جمهور نادي الاتحاد.

الديوان الملكي يعلن وفاة الأمير طلال بن منصور بن عبدالعزيز آل سعود

وكان الأمير طلال بن منصور آل سعود، قد قام بسداد ديون نادي الاتحاد عام 2016، والتي كانت تقدر بمبلغ وقدره 126 مليون ريال سعودي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار